التخطي إلى المحتوى

موعد لعبة العراق والاردن الدولية الودية، في مدينة البصرة العراقية، وفي مباراة ودية دولية تجمع بين العراق والاردن، وهي المباراة الأولى للمنتخب العراقي بالأراضي العراقية، عقب قرار الفيفا برفع حظر إقامة المباريات الدولية بالعراق.

وستقام مباراة منتخب العراق و نظيره الاردني على أرضية ملعب جذع النخلة بمدينة البصرة العراقية يوم الخميس القادم الموافق 2017/6/1.

وكان مقرر لمباراة العراق أمام الاردن أن تلعب في عمان، إلا أنه قد تم نقلها إلى ملعب البصرة، ليكون منتخب الاردن هو أول منتخب يلعب داخل العراق بعد رفع الحظر من قبل الفيفا على ملاعب العراق.

لعبة العراق الودية أمام الاردن ستكون بمثابة اعداد جيد للمنتخب العراقي، والذي يشارك في المجموعة الثانية من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

موعد لعبة العراق والاردن الودية الدولية:

وسيكون توقيت لعبة العراق والاردن الدولية الودية القادمة، والمقامة في مدينة البصرة، يوم الخميس القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت بغداد، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والاردن:

وعن القنوات التي ستقوم ببث لعبة العراق مع الاردن الدولية الودية، فستقوم قناة beIN SPORTS HD5 بنقل أحداث لعبة منتخب العراق ومنتخب الاردن على الهواء مباشرة.

وسيقوم بالتعليق على أحداث لعبة العراق القادمة  أمام  الاردن المعلق حسن عيدروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.