تقديم الاحوال المدنيه 1438 : شروط و رابط التقديم على وظائف الاحوال المدنية

تقديم الاحوال المدنيه 1438 : شروط و رابط التقديم على وظائف الاحوال المدنية

تقديم الاحوال المدنيه 1438 هجريا، أعلنت وزارة الداخلية عن مواعيد فتح التقديم على الاحوال المدنية للالتحاق بالبرنامج الإعدادي والذي سينتهي بتوظيف المقبولين ، حيث تحدد مواعيد التسجيل في وظائف الأحوال المدنية على موقع بوابة التوظيف الإلكترونية لوزارة الداخلية jobs.moi.gov.sa ، من خلال الانترنت، مع نشر شروط تقديم الاحوال المدنيه 1438 .

وكالة الاحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية السعودية قررت فتح بوابة التسجيل والقبول على الإعلان رقم 383، بدايةً من يوم الأحد الموافق 2 رمضان وتستمر حتى الخميس الموافق 6 من شهر رمضان المبارك 1438 هجرياً، حيث تم تفعيل رابط تقديم الاحوال المدنيه 1438.

التخصصات العلمية المسموح لها التقديم تشمل التخصصات حاملي البكالوريوس في الحقوق والعلوم السياسية، الإدارة العامة ، علم الاجتماع، إدارة الأعمال، الشريعة، نظم معلومات إدارية.

شروط التقديم على وظائف الاحوال المدنية

نشرت وزارة الداخلية مجموعة الشروط الواجب مراعاتها في الراغبين بالالتحاق بوظائف الأحوال المدنية الشاغرة بعد اجتياز البرنامج التدريب وهي كالتالي:

  • تحقيق شرط الجنسية السعودية الأصل والمنشأ في المتقدم أو المتقدمة، وهناك استثناء لمن نشأ أثناء خدمة والدية بخارج حدود المملكة
  • نوفر حسن السير والسلوك في المتقدمة أو المتقدم
  • ألا يكون المتقد قد طرد من المعاهد أو الكليات العسكرية
  • ألا تكون المتقدمة أو المتقدم من المتزوجين بغير سعوديين، وهذا الشرط مستمر حال قبوله للخدمة وحتى نهايتها.
  • حصول المتقدم أو المتقدمة على مؤهل ممن جهة معترف بها
  • عمر المتقد أو المتقدمة من 22 عام وحتى 35 عام وفق ما هو مدون ببطاقة الهوية
  • اجتياز المقابلة الشخصية، ويكون التقدير العام للمؤهل الدراسي جيد على الأقل.

المزيد من الشروط تجدونها على موقع وزارة الداخلية إعلان وظائف الأحوال المدنية

رابط تقديم الاحوال المدنيه 1438

التقدم على وظائف الأحوال المدنية من بوابة التوظيف عبر الرابط التالي:

رابط التقديم على الاحوال المدنية

أوضحت وزارة الداخلية بعض المحاذير الواجب مرعاتها ، بخلاف المميزات التي سيتمتع بها المقبولين خلال فترة التدريب والتي قدرت بمقابل مادي قدره 3000 ريال، ويمكنكم اللحاق بالتسجيل في الوظائف عبر رابط تقديم الاحوال المدنيه 1438 .

تحديث : جميع الشروط والتفاصيل الإضافية والتي لم تذكر ضمن ما قدمناه بعالية موضحة برابط الإعلان المرفق حول تقديم الاحوال المدنيه 1438، ويمكنكم التعرف عليها والتقديم مباشرة قبل انتهاء المهلة.

تحديث : تنتهي غدا الخميس مهلة التقدم على وظائف الأحوال المدنية في تمام الثالثة عصرا وفا ما ورد بالشروط المبينة بعالية ، ولا زال هناك وقت أمام الراغبين في التقديم التسجيل رغباتهم.

تحديث : وظائف الأحوال المدنية وشروط التقديم والفترة الزمنية المتاحة للتقديم منشورة بعالية، بإمكان الراغبين التقدم الآن عبر رابط تقديم الأحوال المدنية 1438 المنشور بعالية والذي يوضح المزيد من التفاصيل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *