التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة المربع الإلكتروني 2017 الصف الثاني عشر عبر موقع  وزارة التربية الكويتية moe.edu.kw أو من خلال موقع طالب taleeb، حيث ينتظر الكثير من طلاب دولة الكويت بالمرحلة الثانوية نتائج امتحانات المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي والمعهد الديني، فمن خلال المربع الإلكتروني للنتائج 2017 يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب لجميع المراحل بدولة الكويت، وأعلنت وزارة التربية عن ظهور نتائج الصف الثاني عشر اليوم 29 مايو 2017.

المربع الإلكتروني 2017

يترقب العديد من طلاب دولة الكويت بالمرحلة الثانوية الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2017، حيث قام الدكتور محمد الفارس باعتماد نتيجة اختبارات المرحلة الثانوية “العلمي والأدبي والمعهد الديني”، حيث قام بأداء الإختبارات حوالي 35.995 طالب وطالبة بالصف الثاني عشر، ومن خلال موقع المربع الإلكتروني يمكنكم الإطلاع ومعرفة نتائج الصف الثاني عشر، ونوفر لكم رابط الاستعلام المباشر من خلال ثقفني.

وسوف يقوم وزير التربية بدولة الكويت بالاتصال هاتفياً بالطلاب الأوائل الحاصلين علي الدرجات الأولي ليهنئهم بالنجاح عبر شاشة تليفزيون دولة الكويت، ويمكن للطلاب من المراحل الإطلاع علي نتائجهم من خلال موقع طالب أو موقع وزارة التربية الكويتية، كما يمكنكم أيضاً الإطلاع علي نتائج طلاب الثانوية العامة الصف الثاني عشر من خلال المربع الإلكتروني 2017 للنتائج عن طريق الرابط المرفق بالمقال.

وللحصول علي نتائج الفصل الثاني عشر، قم بالدخول إلي المربع الإلكتروني للنتائج من خلال الرابط المرفق، ثم إدخال الرقم المدني الخاص بك ورقم الجلوس، ثم قم بالضغط علي زر “بحث”، وسيتم عرض النتائج مباشرة، وإليكم رابط الدخول إلي المربع الإلكتروني للإطلاع علي نتائج الثانوية العامة عبر موقع المربع الإلكتروني 2017 moe.edu.kw الكويتي.

المربع الإلكتروني 2017
نتائج طلاب الكويت 2017

نتائج طلاب الصف الثاني عشر

أتاحت وزارة التربية بالكويت العديد من الطرق للحصول علي نتائج الطلاب بدولة الكويت من خلال موقع طلب أو المربع الإلكتروني 2017 لنتائج الطلاب moe.edu.kw، فيمكنك الحصول علي نتيجتك من خلال إرسال رسالة تحتوي علي رقم الجلوس الخاص بك إلي الأرقام التالية (zain – 99909) أو (oredo – 1511) أو (viva – 50861).

كما يمكنكم الحصول علي النتائج من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن رقم الجلوس إلي احد الشركات الآتية ( fasttelco – net – gulfnet)، كما أتاحت الوزارة تطبيقات يتم تحميلها علي الهواتف الجوالة، منها مايتوافق مع نظام تشغيل أندرويد وتطبيق أخر يتوافق مع نظام تشغيل أيفون، وإليكم روابط تحميل التطبيقات للحصول علي نتائج الثانوية العامة 2017.

المربع الإلكتروني 2017
تطبيق أندرويد للحصول علي نتائج الطلاب
المربع الإلكتروني 2017
تطبيق أيفون للحصول علي نتائج الطلاب

وهذه التطبيقات من إنتاج وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت، وقد تم إنتاجه بهدف متابعة أخر أخبر الوزارة، كما يتيح لأولياء الأمور الإطلاع علي نتائج أبنائهم الدراسية، وبه ميزة التذكير بمواعيد الامتحانات والإجازات وبدء تسجيل المدارس التعليم العام للبنين والبنات “الحكومية، الخاصة”، وقد أتاحت وزارة التربية الآن الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع المربع الإلكتروني 2017 .

أسماء أوائل الصف الثاني عشر 2017

أطلقت وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت أسماء وأرقام الطلاب الأوائل علي القسم العلمي والقسم الأدبي والقسم الديني “50 طالب وطالبة”.

المربع الإلكتروني 2017
نتائج طلاب الكويت 2017
المربع الإلكتروني 2017
نتائج طلاب الكويت 2017
المربع الإلكتروني 2017
نتائج طلاب الكويت 2017
المربع الإلكتروني 2017
نتائج طلاب الكويت 2017
المربع الإلكتروني 2017
نتائج طلاب الكويت 2017
المربع الإلكتروني 2017
نتائج طلاب الكويت 2017

ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2017 عبر موقع المربع الإلكتروني 2017 من خلال الرابط المباشر المرفق بالمقال.

تحديث: أما عن المواعيد المقررة لتقديم التظلمات، فقد وضعت الوزارة مدة السبعة أيام هي الفترة المسموح بها لتقديم التظلم، وفي حال مرور هذه المدة دون تقديم التظلم فيسقط حق الطالب في تقديم التظلم، وسوف تبدأ مدة التظلم من يوم الثلاثاء 30 مايو 2017 في كنترول الأدبي بالقادسية مدرسة صقر بن شبيب الابتدائية، ويمكنكم الاطلاع علي نتائج الصف الثاني عشر من خلال الدخول إلي المربع الإلكتروني 2017 وعبر الرابط المرفق.

Save

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.