المربع الإلكتروني للنتائج 2018 للاستعلام عن نتائج طلاب الكويت الصف الثاني عشر الآن

نوفر لكم رابط المربع الإلكتروني للنتائج 2018 للاستعلام عن نتائج طلاب الكويت، حيث ينتظر الكثير من طلاب الثانوية الإعلان وإتاحة النتائج للاطلاع عليها عبر موقع طالب taleeb أو المربع الإلكتروني، حيث أعلنت وزارة التربية الكويتية أن اليوم هو موعد نشر نتائج القسم الثاني عشر والإعلان عن أسماء الأوائل في نتائج الثانوية العامة 2017 في الكويت بالفرع العلمي والأدبي والديني، ونوافيكم برابط استعلام نتائج الصف الثاني عشر في نهاية الموضوع.

المربع الإلكتروني للنتائج 2018

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عبر موقعها الإلكتروني موقع طالب عن ظهور نتائج الصف الثاني عشر اليوم الإثنين الموافق 29-5-2017، حيث أكدت الوزارة اعتماد نتائج الصف الثاني عشر، والإعلان عن الطلاب الأوائل ممن سيحصلون علي أعلي الدرجات من الطلاب، ويتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2017 بالكويت عبر موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب taleeb.

ويقوم الدكتور محمد الفارس بتقديم التهنئة بشكل رسمي من خلال الاتصال بالهاتف الجوال للطلاب الثلاثة الأوائل بكل قسم، وكانت قد حددت وزارة التربية والتعليم الكويتية من قبل يوم التاسع والعشرون من شهر مايو موعداً لإعلان نتائج الثانوية العامة والصف الثاني عشر، وقامت الوزارة بتفعيل العديد من الطرق للحصول علي النتائج عبر موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2018 أو موقع طالب.

وكانت قد وضعت الوزارة خطة زمنية لإعلان نتائج طلاب الكويت 2017 لجميع الصفوف الدراسية من خلال المربع الإلكتروني للنتائج 2017 بالكويت، ووفقاً لخطة الإعلان عن النتائج الزمنية فقد جاءت كالتالي:

  • إعلان نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة “من 15-5-2017 وحتي 17-5-2017” (تم الإعلان عنها).
  • إعلان نتائج الثانوية العامة والصف الثاني عشر “29 مايو 2017” (اليوم).

رابط المربع الإلكتروني للنتائج

قامت وزارة التعليم الكويتية بتفعيل العديد من الخدمات للحصول علي نتائج الطلاب 2017، فمن خلال إرسال رقم الجلوس في رسالة نصية إلي الأرقام الأتية:

  1. zain -99909
  2. oredo – 1511
  3. viva – 50861

وأتاحت الوزارة أيضاً الحصول علي النتيجة من خلال إرسال رقم الجلوس الخاص بك في رسالة إلي إحدى الشركات الآتية (Fasttelco – Net – Gulfnet )، ويمكنكم الآن الحصول علي نتائج طلاب الثانوية العامة 2017 في الكويت من خلال موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2018 أو من خلال موقع طالب taleeb.

وقد قامت وزارة التعليم الكويتية بنشر عدد المدارس التي قامت برفع نتائج الطلاب في الكويت حتي هذه اللحظة، وقد بلغ عدد المدارس 654 مدرسة، يمكنكم الإطلاع علي قائمة المدارس التي قامت برفع النتائج من خلال موقع وزارة التربية الكويتية.

ويتابع موقع ثقفني لينقل لكم أخر مستجدات نتائج الطلاب في الكويت، ويمكنكم الاطلاع ومعرفة النتائج من خلال موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2017 والإطلاع علي نتائج الثانوية العامة 2017، الصف الثاني عشر بالكويت.

أوائل الصف الثاني عشر 2017

أطلقت وزارة التربية بالكويت أسماء أوائل الطلبة الخمسون بالصف الثاني عشر، وقد جاءت كشوف أسماء هؤلاء الطلبة والطالبات كالتالي:

ومن خلال موقع ثقفني يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2017 الصف الثاني عشر من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الكويتية المربع الإلكتروني للنتائج 2018 عن طريق رابط الاستعلام المباشر المرفق بالمقال.

تحديث: سيتم البدء في استقبال التظلمات يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو 2017، وسوف تستمر لمدة سبعة أيام في كنترول الأدبي بالقادسية مدرسة صقر بن شبيب الابتدائية، وللدخول إلي المربع الإلكتروني للنتائج يمكنكم اتباع الرابط المباشر المرفق بالرقم المدني.

استعلام نتائج الصف الثاني عشر 2018

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الرسمي.

تم الإعلان من قبل وزارة التربية الكويت عن إتاحة نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول، اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2018 في تمام الساعة التاسعة صباحاً، فمن خلال الرابط السابق يمكنكم دخول للموقع الرسمي للوزارة، قم بإدخال الرقم المدني ثم رقم الجلوس، ثم اضغط علي أيقونة بحث، وذلك عن طريق الرابط السابق لدخول موقع وزارة التربية الكويت الرسمي المربع الإلكتروني للنتائج 2018 ، مع تمنيات موقع ثقفني للطلاب والطالبات بالنجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *