التخطي إلى المحتوى

نتائج قياس التحصيلي 1438 ، ترقب كبير من الطلاب لمعرفة نتائج التحصيلي عبر موقع المركز الوطني للقياس المسؤول عن إعلان نتائج اختبار التحصيلي الورقي لطلاب الثانوية العامة علمي – نظري، وقد كثرت التساؤلات خلال اليومين الماضيين فيما تم نشره عبر عدد من المواقع خاصة إعلان نتائج قياس التحصيلي 1438 ، وها هنا نكشف التفاصيل عن ما تم نشره، وتأكيده عبر المصادر الرسمية وزارة التعليم العالي.

نتائج التحصيلي ورابط استعلام نتائج قياس تحصيلي 1438

وبخصوص موعد إعلان نتائج التحصيلي 1438 ، فلم يحدد الموقع الرسمي للقياس والتقويم عبر بيان رسمي موعد الكشف عن نتائج قياس التحصيلي الورقي لطلاب الثانوية العامة علمي ونظري ، وقد أوضح عدد من المسؤولين من داخل وزارة التعليم العالي ، أنه تم تقديم مواعيد اختبار قياس تحصيلي لكلا القسمين لطلاب الثانوية العامة.

وفيما يخص إعلان نتائج التحصيلي موقع قياس ، فقال المصادر المطلعة أنه حال فترة الانتهاء من أداء اختبارات قياس التحصيلي ، سيتم الدخول في المرحلة التالية وهي أعمال التصحيح والمراجعة النهائية، وتلك المدة تتخذ على الأقل شهر من تاريخ انتهاء الاختبارات.

رابط نتائج قياس التحصيلي 1438

من خلال موقع المركز الوطني للقياس ، سيتمكن الجميع من معرفة نتائج التحصيلي برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، وهي الخطوة التي يجب منها بعد الدخول على رابط نتائج قياس التحصيلي الورقي لطلاب الثانوية العامة.

رابط نتائج التحصيلي

وفي نفس السياق، فنحن نقوم بمتابعة دورية لأهم وأخر الأخبار بخصوص إعلان نتائج قياس التحصيلي 1438 ، فهذه الفترة يتم تداول معلومات كثيرة وأخبار عن الموضوع ، ونحن نحاول بكل جهدنا أن نأتي لكم بالمعلومات الدقيقة والصحيحة ، فيما يتم إعلانه من أحد المسؤولين أو من مطالعة ما تعلنه الصحف الرسمية.

تحديث: أعلن المتحدث الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم نتائج التحصيلي 1438 للفترة الأولى، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي الآن عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والمرفق الرابط الخاص به أعلاه،  نتائج اختبار التحصيلي لطلاب وطالبات الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالجامعات السعودية، كما قال الرشيد أنه سيتم إعلان نتائج التحصيلي لباقي الفترات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.