التخطي إلى المحتوى

سحب شهادة ثالث ثانوي ، خلال اللحظات الماضية انتشر هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يفيد بأن هناك أنباء منشورة تنص على سحب شهادة ثالث ثانوي 1438 بسبب وجود أخطاء كثيرة بها، وحتى الآن لم يتم توضيح حقيقة هذا الأمر من وزارة التعليم السعودية.

سحب شهادة ثالث ثانوي  بسبب الأخطاء

ومن المعروف خلال الأيام الماضية قد انتهى الدوام في أغلب المدارس بمنطقة عسير، وبالطبع فقد بدء الإجازات الرسمية للمدارس بالمملكة السعودية، وعلى الرغم من ذلك فأن شهادات الثالث الثانوي لم يتم تسليمها حتى الآن للطلبة والطالبات بسبب أخطاء كثيرة ظهرت بنتائج شهادات الثالث الثانوي.

الجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية ، مبارك العصيمي، قد صرح سابقا بأن شهادات الصف الثالث الثانوي بالسعودية ستكون متاحة يوم الجمعة 26 مايو 2017، ولكنها لم تعلن في ذلك الوقت بسبب كثرة الأخطاء بها، الأمر الذي دفع الوزارة لأن ترسل رسائل لمديري التعليم طالبتهم فيها بضرورة مراجعة النتيجة بشكل دقيق قبل تسليم الشهادات، وحتى الآن ينتظر طلاب الثالث الثانوي وذاويهم ظهور الشهادة وسط حالة من التذمر.

ومن المقرر ظهور نتائج قياس خلال الساعات القادمة من هنا الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1438 من موقع قياس ، مع أطيب الأماني بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.