التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج التحصيلي 1438 ، نرفق لكم الطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على نتائج قياس التحصيلي رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم الذي سيتم من خلاله الحصول على نتائج اختبار قياس التحصيلي ، فجميع الطلاب وأولياء الأمور الآن في حالة ترقب وانتظار لما سيتم إعلانه بخصوص قياس التحصيلي للمرحلة الثانوية العامة.

نتائج التحصيلي ، تداولت عدد من المواقع عبر السوشيال ميديا منذ أول أمس أخبار تُفيد بإعلان نتائج التحصيلي عبر موقع قياس ، وهو ما شاهده الجميع من طلاب المرحلة الثانوية في المملكة السعودية، واتجه الكثير للبحث عن رابط نتائج التحصيلي عبر قياس.

استعلام نتائج التحصيلي 1438

قالت وزارة التعليم، أنه كان من المقرر إعلان نتائج التحصيلي في بداية شهر رمضان المبارك ، ولكن تم تأخيرها بسبب استمرار عمليات التصحيح والمراجعة النهائية بكل دقة من أجل عدم الوقوع في أي أخطاء، وقد قال مصدر مطلع، أن وزارة التعليم تعتزم إعلان نتائج قياس التحصيلي خلال الأيام القليلة القادمة.

ويعتزم موقع قياس إعلان نتائج التحصيلي ، وذلك بعد أن تم انتشار بعض الإخبار عن نتائج اختبار التحصيلي 1438 وهذا ما دفع وزارة التعليم من سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والعزم على سرعة إعلان نتائج التحصيلي.

رابط نتائج التحصيلي

وقد عبر عدد من الطلاب عن استيائهم بما تم نشره عبر المواقع من أخبار مغلوطة، وذكرها البعض التلاعب بأعصاب الطلاب، وتم المطالبة من وزارة التعليم السعودية بسرعة إعلان نتائج التحصيلي من أجل الوقوف على ذلك الأمر الذي بات مقلقاً.

ونقدم لكم الآن رابط موقع قياس نتائج التحصيلي 1438

نتائج قياس التحصيلي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، تزامناً مع ما تم إعلانه من وزارة التعليم السعودية فيما يخص هذا الأمر، ونذكركم متابعينا أنه في حالة مواجهة أي مشكلة في الحصول على نتائج التحصيلي يجب مراسلتنا عبر التعليقات التي سنجيب عليكم من خلالها في أقرب وقت ممكن.

تحديث: أعلنت نتائج التحصيلي 1438 للفترة الأولى، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي الآن عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والمرفق الرابط الخاص به أعلاه، حيث أعلن المتحدث الرسمي بالمركز إبراهيم الرشيد نتائج اختبار التحصيلي لطلاب وطالبات الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالجامعات السعودية، هذا وسيتم إعلان نتائج التحصيلي لباقي الفترات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.