التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السوبر الأسباني 2017 ريال مدريد وبرشلونة القادمة ، فبعد أن حصد الملكي لقب الدوري الأسباني، وفاز برشلونة على كأس ملك أسبانيا ضرب الفريقين موعداً مع لعب مباراة كأس السوبر الأسباني، والكثير من الجماهير تود معرفة موعد مباراة السوبر الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة والتي ستكون لها لقاء ذهاب وإياب، والتي سنتعرف عليها معكم من خلال رصد ما تم نشره عبر الصحف العالمية.

موعد مباراة السوبر الأسباني 2017

موعد مباراة السوبر الأسباني 2017 ريال مدريد وبرشلونة القادمة ، يدخل الملكي المرينجي ريال مدريد هذه المباراة بعدما استطاع أن يفوز بلقب الدوري الأسباني بعد صراع طويل مع غريمة التقليدي برشلونة طوال فترة إقامة مباريات جولات كرة القدم الأسبانية، وكانت أخر مباراة للملكي والتي حسمت المركز الأول لريال مدريد في ترتيب الدوري الأسبانى، أمام سيلتا فيغو التي حقق فيها ريال مدريد الفوز خارج ملعبه.

وعلى الجانب الأخر سيدخل برشلونة تلك المباراة بعدما استطاع أن يحقق الفوز والحصول على كأس ملك أسبانيا في المباراة التي جمعته أمام ديبورتيفو ألافيس السبت 27-5-2017 على ملعب فيسنتي كالديرون، والتي انتهت بثلاثية لبرشلونة مقابل هدف وحيد للأخير.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الأسباني

بعد أن حقق الفريقين الفوز في حصد لقب الدوري الأسباني للمرينجي، وكأس ملك أسبانيا لبرشلونة، فإن جماهير الساحرة المستديرة ستكون على موعد مباراة السوبر الأسباني 2017 والذي ستتضمن لقاء للذهاب والإياب.

  • موعد مباراة السوبر الأسباني 2017 الذهاب: يوم 12 أو 13 أغسطس القادم في لقاء الذهاب على ملعب كامب نو.
  • موعد مباراة السوبر الأسباني 2017 الإياب: يوم 15 أو 16 أغسطس على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسوف نتابع معكم أهم الأخبار عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في السوبر الأسباني 2017 ، حيث من الممكن أن يتم إضافة أي تعديلات عليها سواء في الموعد أو أينما كان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.