موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw : نتائج طلاب الثانويه العامه 2018 في الكويت Taaleb

استعلام موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت عن تجهيز نتائج الطلاب في المرحلة الثانوية بمدارس دولة الكويت، ورفعها على موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw ، وهو الموقع الأشهر في الكويت لاستعلام نتائج وطلاب المراحل الدراسية المختلفة، ويعد موقع الطالب الالكتروني مبادرة أساسية لنجاح المنظومة التعليمية في دولة الكويت، حيث ييسر Taaleb عملية استعلام نتائج الطلاب والدرجات تفصيليا الآن.

وقد صرح وزير التربية والتعليم الكويتي، الدكتور محمد الفارس أن نتائج الثانوية كان من المفترض لها أن تظهر يوم الاثنين 8-1-2018 إذ أن المصححين قد انتهوا فعليا من عملية رصد الدرجات النهائية لطلاب الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر أيضا، إلا أن الوزارة قد رجحت أن يتم إعلانها الاثنين الموافق 8 يناير 2018 مباشرة.

الاستعلام عن نتائج موقع طالب الالكتروني للنتائج

استعلام نتائج الثاني عشر 2018الكويت tb-kw 

رابط موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw

موقع الطالب الالكتروني هو موقع إلكتروني يستعمله كل مشمولي المنظومة التعليمية في دولة الكويت، وجميع أقطاب التعليم سواء كان طالب أو معلم أو حتى وولي الأمر، بالإضافة إلى أعضاء الهيئة تعليمية كلها، ويستخدمه الطلبة والطالبات بالأخص لمعرفة نتائج وثمار تعبهم طوال العام الدراسي، بالإضافة إلى معرفة الدرجات عقب رصدها بكل سهولة ويسر، من خلال رابط موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw

خدمات موقع الطالب الالكتروني tb-kw للنتائج 2018

يتيح موقع الطالب الالكتروني tb-kw العديد من الخدمات التي تفيد كل من الطالب والمعلم وأيضا ولي الأمر، غير إمكانية استعلام النتائج من خلال الدخول على المربع الالكتروني، ومن أهمها: التواصل بين المعلمين والطلبة إمكانية تبادل الآراء فيما بينهم.

  • المشاركة في الرأي مع المعلم والطال أيضا عبر صفحة الطالب على موقع الطالب الالكتروني tb-kw .
  • إمكانية إفادة الطالب من المحتويات المتوفرة على الموقع الالكتروني للطالب من وسائل مساعدة وغيرها، والتي يمكنها أن تفيد الطالب في تحصيله الدراسي.
  • معرفة الواجبات المنزلية اليومية ونوعية أسئلة الاختبارات.
  • الحصول على الجدول الدراسي الأسبوعي واستعلام أي تغييرات به.
  • تنمية مهارات الطلاب من خلال التمارين المتوفرة على موقع الطالب الالكتروني tb-kw
مربع الالكتروني
مربع الالكتروني

بوابة استعلام طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر والثاني عشر tb-kw

بالإضافة إلى الميزة الرئيسية على موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw وهي استعلام نتائج الطلاب من خلال رابط مباشر لموقع طالب الالكتروني لنتائج طلبة وطالبات المراحل الدراسية المختلفة، من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر “الثانوية العامة”، واستعلام نتائج اسماء العشر الأوائل في الثانوية 2017 .

تحديث : وسيتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة مباشرة عقب اعتماد النتائج في خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي يقام صباح الاثنين 8 يناير 2018 برئاسة الدكتور محمد الفارس، وزير التعليم العالي بدولة الكويت ثم رفعها على بوابة طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw .

تحديث طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw : يعيش طلاب الثانوية العامة الكويتية الأن حالة من القلق والترقب مع اقتراب ظهور نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2018 الفصل الدراسي الأول، بعد اعلان وزارة التربية والتعليم الكويتية رصد النتائج على موقع طالب الالكتروني نتائج الصف العاشر tb-kw قريبا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *