التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الصف العاشر 2017  ونتائج الصف  الحادي عشر من موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت، حيث تعلن نتائج الطلاب على موقع المربع الالكتروني و موقع طالب للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2017 وفق الخطة الزمنية و المعلنة من وزارة التربية لاعتماد نتائج الصف العاشر والصف الحادي عشر والصف الثاني عشر.

وزارة التربية والتعليم في الكويت حددت اليوم الأحد كموعد لظهور نتائج الصف العاشر 2017 وكذلك الصف الحادي عشر، ضمن ظهور نتائج الثانوية العامة الكويت 2017، والتي سنرفق لكم روابط الاستعلام المباشر بالرقم المدني من موقع المربع الالكتروني موقع نتائج الطلاب الكويت .

موقع وزارة التربية نتائج الصف العاشر 2017

أجلت وزارة التربية الكويتية مواعيد الإعلان عن نتائج صفوف المرحلة الثانوية، لليوم الأحد الموافق 28 مايو 2017، وستبدأ الإدارات التعليمية في المدن الكويتية رفع نتائج المدارس على موقع المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الطلاب، وخصصت وزارة التربية رابط للاستعلام عن نتائج صفوف المراحل الدراسية مجتمعة بالرقم المدني ورقم الجلوس، بخلاف رابط نتائج الصف الثاني عشر

نتائج الثانوية العامة 2017 الكويت

رزنامة العام الدراسي الحالي كانت قد حددت يوم 26 مايو الحالي كموعد لظهور نتائج صفوف المرحلة الثانية، وهو الأمر الذي عدلته وزارة التربية ببيان صدر عنها لمرة الثانية، ليتم البدء في استخراج نتائج الطلاب الكويت 2017 للثانوي العام بداية من اليوم الأحد، غير أن التعديل الأخير، اكد ظهور نتائج الصفوف من العاشر والحادي عشر بداية من اليوم السبت الموافق 27 مايو 2017 .

رابط موقع المربع الالكتروني وزارة التربية والكويتية وموقع طالب:

الرابط المرفق أدناة سيشمل استعراض وافي لموقع الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2017، من خلال رابط موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب، للاستعلام عن نتائج الصف العاشر 2017 والصف الحادي عشر.

موقع نتائج الطلاب المربع الإلكتروني

الاستفسارات حول كيفية استخراج نتائج الصف العاشر 2017 من موقع وزارة التربية والتعليم الكويت بالرقم المدني وقم الجلوس يمكنكم تركها بالتعليقات.

تحديث نتيجة الصف العاشر من المرحلة الثانوية العامة في الكويت متاحة الأن على موقع وزارة التربية الكويتية، والإستعلام متواصل المدارس التي تنتهي من رفع نتائجها، من رابط نتائج الصف العاشر ٢٠١٧ .

تحديث : الاستعلام من رابط المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب 2017 عن نتائج الدور الثاني لجميع الطلاب والمراحل التعلمية بما فيها نتائج الصف العاشر والصف الثاني عشر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.