التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة السعودية وأمريكا كأس العالم للشباب 2017، سيخوض المنتخب السعودي للشباب دون 20 عاماً مباراته الأخيرة في مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم للشباب 2017، وذلك حين تلعب السعودية وأمريكا يوم الأحد 2017/5/28، وذلك على أرضية ملعب جيونجو كأس العالم.

وكان المنتخب السعودي للشباب نجح في الفوز على حساب منتخب الإكوادور بنتيجة 2-1، في مباراة الجولة الثانية من المجموعة، ليحل المنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

أما المنتخب الأمريكي للشباب فقد نجح في تصدر المجموعة السادسة حتى الآن برصيد 4 نقاط، جمعهم شباب الولايات المتحدة من الفوز في مباراة والتعادل في الأخرى، حيث فاز ابناء العم سام في مباراتهم الماضية أمام السنغال بهدف نظيف، بعد أن خرجوا بنتيجة التعادل أمام منتخب الإكوادور بنتيجة 3-3 في افتتاحية مباريات المجموعة السادسة.

فرص المنتخب السعودي للشباب في التأهل:

وتعد فرص منتخب شباب السعودية وأمريكا قائمة للتأهل لدور الستة عشر، حيث أن الفوز يكفي أي منهما في التأهل مباشرة للدور التالي، كما أن نتيجة التعادل قد تؤهل الفريقين دون النظر لنتيجة السنغال والإكوادور، والتي ستقام في نفس توقيت المباراة.

يُذكر أن نظام البطولة يقتضي بتأهل أول وثاني كل مجموعة لدور الستة عشر مباشرة، مع أفضل 4 فرق من أصحاب المركز الثالث من كل المجموعات.

موعد مباراة السعودية وأمريكا كأس العالم للشباب:

وسيكون توقيت مباراة السعودية وأمريكا في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من كأس العالم للشباب اليوم الأحد ، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

وسنوافيكم بالتشكيل الخاص بالمنتخب السعودي الشاب فور الاعلان عنه.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا:

أما عن القناة التي ستقوم ببث أحداث مباراة السعودية وأمريكا في كأس العالم للشباب 2017، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS المفتوحة بنقل أحداث مباراة أمريكا والسعودية على الهواء مباشرة.

وكانت قناة beIN SPORTS المفتوحة قد قامت بنقل أحداث مباراتي السعودية الماضيتين في كأس العالم للشباب 2017.

ويمكنكم الآن معرفة تردد قناة beIN SPORTS المفتوحة التي ستنقل لقاء السعودية والولايات المتحدة الأمريكية من خلال زيارة موضوع تردد قناة beIN SPORTS.

وسيقوم بالتعليق على مباراة السعودية وامريكا في كأس العالم للشباب المعلق فهد العتيبي.

تشكيل السعودية أمام امريكا:

وقد أعلن سعد الشهري المدير الفني لمنتخب شباب السعودية عن تشكيل بلاده الرسمي الذي سيبدأ به لقاء اليوم أمام أمريكا.

وقد جاء تشكيل شباب السعودية على النحو التالي:

أمين البخاري (حارس مرمى)، أنس زباني، عبدالاله العمري، سامي النجعي، خالد السميري، أيمن الخليف، اليامي، حسان تنبكتي، علي الأسمر، عبدالرحمن الدوسري، عبدالله حسون.

نتيجة مباراة السعودية وامريكا:

وقد انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية وامريكا بتقدم الأخير بهدف نظيف في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب بروس لينون.

وفي الدقيقة 74 تمكن اللاعب عبدالاله علي العمري من التعادل للمنتخب السعودي.

بنتيجة هدف لمثله تكون المباراة قد انتهت بين السعودية وامريكا، يكون المنتخب السعودي الشاب قد تأهل لدور الستة عشر.

مبروك لكل عشاق ومحبي المنتخب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.