التخطي إلى المحتوى

تحديث بيانات بطاقة التموين 2017 إلكترونيا ، نشرح لكم اليوم طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين وكذلك إضافة المواليد الجدد إلى البطاقة من خلال موقع دعم مصر، حيث تسعى الحكومة لوصول الدعم إلى مستحقيه فقط، كما ناشدت وزارة التموين المواطنين بتحديث البطاقات التموينية لضمان استمرار صرف السلع التموينية وحتى لا يتعرضون للمسألة القانونية.

تحديث بيانات بطاقة التموين 2017 إلكترونيا من موقع دعم مصر

حيث يمكنك الآن تحديث بطاقتك التموينية إلكترونيا خلال لحظات وأنت في منزلك من خلال الدخول إلى موقع وزارة التموين، وبعد ذلك ادخل البيانات اللازمة “الأسم، العنوان، الرقم القومي، رقم الهاتف،………..”، وعلى أصحاب الكروت الورقية تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال فروع الوزارة بالمحافظات وتقديمها للمنفذ الخاص بالمنطقة، أو إلى تاجر التموين.

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين 2017 إلكترونيا من موقع دعم مصر

  1. ادخل إلى الموقع من هنا موقع دعم مصر.
  2. اضغط على “حدث بياناتك”، وادخل رقم بطاقتك التموينية، واختر اسم المحافظة، وادخل رمز التحقق واضغط “التالي”.
  3. ستظهر لك صفحة جديدة، قم بادخال رقم بطاقتك التموينية مرة أخرى ورقمك القومي واختر المحافظة، ثم اضغط على “حدث بياناتك”.
  4. ادخل قم هاتفك المحمول ثم إدخال رقم الدفع الألكتروني وستجده مدون في أي فاتورة كهرباء لشقتك، وكذلك ادخل البيانات المطلوبة، كما يمكنك تعديل بيانات الأفراد المسجلين على البطاقة من خلال الضغط على “تعديل”.
  5. إذا قمت بالدخول على صفحة التعديل لبيانات أي فرد يجب أن تدخل الرقم القومي الخاص به وكذلك صلة القرابة بينه وبين صاحب البطاقة، ثم اضغط “حفظ”.
  6. وفي حالة رغبتك في حذف شخصا ما، لابد أن تضغط على “تنفيذ الحذف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.