التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2017، على أرضية ملعب ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وفي مباراة ديربي لندن، والتي ستجمع بين فريقي ارسنال وتشيلسي، وذلك يوم السبت القادم.

تشيلسي الذي توج هذا الموسم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يطمح في الجمع بين الدوري والكأس بقيادة مديره الفني الإيطالي كونتي، والتي ستكون أمام فريق أرسنال صاحب المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري هذا الموسم.

وتمكن تشيلسي من العبور للدور النهائي عقب فوزه على جاره توتنهام بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة نصف النهائي، والتي أقيمت بينهما على ملعب ويمبلي.

أما أرسنال فيدخل مباراة نهائي كأس الاتحاد أمام تشسلسي من اجل محاولة مصالحة جماهيره الغاضبة من الإدارة الفنية للفريق، خاصة بعد أن تأكد رسمياً أن الفريق لن يشارك الموسم القادم في دوري الأبطال بعد حصوله على المركز الخامس بالدوري الإنجليزي.

وقد تمكن أرسنال من التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه على مانشستر سيتي بهدفين لهدف.

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي:

وبخوص توقيت مباراة ارسنال وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، فمن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة يوم السبت 2017/5/27، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتشيلسي:

وعن القنوات التي ستقوم ببث أحداث مباراة ارسنال وتشيلسي على الهواء مباشرة، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS 2HD بنقل أحداث مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين تشيلسي وارسنال مساء يوم السبت.

وسقوم بالتعليق على أحداث مباراة تشيلسي وارسنال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المعلق حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.