تمويل بلا فوائد : صندوق التنمية العقارية يعلن صرف تمويل مدعوم لمن دخله 14 ألف ريال وما دون

تمويل بلا فوائد : صندوق التنمية العقارية يعلن صرف تمويل مدعوم لمن دخله 14 ألف ريال وما دون

تمويل بلا فوائد ، أقر صندوق التنمية العقارية 1438 عن صرفه لتمويل مدعوم دون أي ربح لكافة المواطنين السعوديين الذين يصل دخلهم إلى 4000 ريال سعودي أو ما دون ذلك، حيث غرد الصندوق العقاري عبر تويتر قائلا:”‫التمويل المدعوم‬⁩ يتكفل بأرباح التمويل 100٪ لجميع أصحاب الدخل الشهري 14 ألف أو أقل، تسهيلاً على المواطنين ولاستيعاب أكبر عدد من المستفيدين”.

تمويل بلا فوائد 1438 للمواطنين السعوديين

وأوضح الصندوق العقاري السعودي 1438 أن الجديد في هذا القرار هو عدم الاهتمام بعدد أفراد الأسرة حيث سيكون الدعم مرتبطا بالدخل الشهري فقط، كما أكد أيهم بن محمد اليوسف  المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خلال بيان صحفي، أن وزارة الإسكان السعودية قد وافقت على قرار التمويل المدعوم من أجل أن يشمل هذا الدعم أكبر عدد من المستفيدين، حيث سيشمل هذا القرار 85% من المستفيدين الذين سيحصلون على تمويل دون ربح.

وأشار اليوسف أن المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط الدعم الجديدة وقام بدفع جزء من الأرباح سابقا فسيتم إرجاع الفرق لحسابه مع الدفعات القادمة من الدعم الشهري، داعيا المستفيدين الحاصلين على موافقات سابقة للتواصل مع مركز خدمة المستفيدين الخاص ببرنامج التمويل المدعوم  للحصول على المساعدات.

الجدير بالذكر أن التمويل المدعوم هو برنامج “تمويل سكني مدعوم التكاليف” أطلقه صندوق التنمية العقارية، وهو متوافق مع الشريعة الإسلامية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *