التخطي إلى المحتوى

ننشر رسائل تهنئة بشهر رمضان 2017 ، حيث يهل علينا شهر رمضان المبارك وفيه يريد الكثير تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول هذا الشهر الكريم أعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات ، ونستعرض عليكم مجموعة متنوعة من رسائل تهنئة شهر رمضان 1438 ، والتي يبحث عنها الكثير الآن في جميع الأنحاء من أجل تبادلها عبر البرامج المتنوعة للتواصل الاجتماعي والمواقع أيضاً.

رسائل تهنئة شهر رمضان 2017

في قدوم شهر رمضان الكريم، نجد أن الكثير من الأشخاص يريدون تبادل رسائل ومسجات التهنئة بشهر رمضان المبارك سواء على الفيس بوك أو تويتر أو واتس أب، وغيرها من المواقع والبرامج الخاصة بالتواصل الاجتماعي، لذلك قمنا بتجميع باقة متنوعة من رسائل شهر رمضان 2017 بعناية شديدة.

شهر رمضان المبارك هو شهر الرحمة والمغفرة وفيه يتجه المسلمين للكثرة من أداء العبادات لما فيه من ثواب عظيم وأجر كبير ، ففي شهر رمضان أنزل القرآن الكريم على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، وبهذه المناسبة السعيدة نجد الأشخاص يتبادلون رسائل ومسجات تهنئة شهر رمضان 1438.

أجمل رسائل ومسجات شهر رمضان

  • خلاص يا عسول .. رمضان ع وصول .. حسنات ع طول .. سيئات بتزول مسحراتي .. يقول كلوا زبادي وفول ..وأوعي تفطر .. وصيامك إن شاء الله مقبول
  • أكيد سبقني كتير وقالو رمضان كريم بس ياريت تكون منى أطعم وأرق من الغير
    لأنك غير الغير وتستاهل كل خير أرسلك قبل الغير كل عام وإنت بخير
  • قالو تحب تقول لمين .. كل سنة وأنت طيب .. ملقتش غيرك يا جميل
  • لينا ناس محبوبين ومن القلب قريبين . حبينا بس نقولهم كل سنة وأنتم طيبين
  • تهنئة ممزوجة بأيات القرآن تحفظك من كل شيطان وتبارك لك قدوم شهر رمضان
  • برمضان أهنيك .. ومن أنهار الجنة .. ربى يسقيني ويسقيك ويجعل فيها نصيب ليا وليك
  • أيسعدك ربي يا سيد الكل وكل رمضان بالفرحة يطل وتهنئه خاصه لك قبل الكل
  • يا رب . يا رحمن .. يامنان ..بلغ قارىء الرسالة رمضان ..وأجعله يزهى حسناً وسط الجنان
  • ليه بقينا زي الأغراب .. خلينا نراجع الأسباب ..رمضان خلاص على الأبواب.. خلنا نعيشه وإحنا أحباب

نتمنى أن تكون رسائل شهر رمضان 2017 نالت إعجابكم ، وسوف ننشر لكم أيضاً مجموعة أخرى من أجمل رسائل ومسجات تهنئة شهر رمضان 2017 ، وذلك عبر تقارير متتالية، فكونوا معنا.

يهل علينا شهر رمضان المبارك يوم السبت الموافق 27-5-2017، وبهذه المناسبة السعيدة نتمنى أن يتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وأن يغفر لنا الله ما تقدم من ذنبنا وما تأخر، ونتمنى أيضاً أن تكون باقة رسائل تهنئة برمضان 2017 قد نالت إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.