سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنية المصري، سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء 18-7-2018 في مصر، ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم توقعات بأسعار الريال في مصر بجميع البنوك، ونرصد لكم أخبار ارتفاع وانخفاض سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، مع تحليل مفسر أولا بأول لأخبار سعر الريال خلال اليوم، وأسباب التغيرات في أسعار الريال يومياً في البنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري

أقبال شديد شاهدته جميع البنوك المصرية علي الريال السعودي خلال الأسبوع الماضي، مما أدي إلي ارتفاع سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية، أما عن أسعار الريال السعودي اليوم في السوق السوداء فقد بلغ 4.90 جنيه مصري للشراء و5.00 جنيه مصري للبيع سعر بيع الريال السعودي.

[exchange_rates rate=”sar”]

ملحوظة : أسعار الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري بداخل الجدول يتم تحديثها لحظة بلحظة في جميع البنوك المصرية

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء 18-7-2018

بعض التغيرات الطفيفة تحدث لسعر صرف الريال السعودي اليوم مقابل الجنية المصري، فقد ارتفع سعر الريال السعودي اليوم في معظم البنوك المصرية وأنخفض سعرة في البنوك الأخري، ولاكن الارتفاع والانخفاض في سعر بيع وشراء الريال السعودي اليوم يحدث بنسبة طفيفة لا تتعدي ال5 الي 10 قروش في سعر الريال السعودي اليوم.

وعلي صعيد اخر وفي ظل الحالة الاقتصادية التي تمر بها معظم بلاد العالم، ذالك يأثر علي لارتفاع وانخفاض سعر العملات العربية والاجنبية في البنوك المصرية والخاصة وشركات الصرافة، كما يأثر أيضا علي حركة البيع والشراء داخل البنوك وفي السوق السوداء أيضا.

مستمرون مع حضراتكم في تحديث أخر أخبار اسعار العملات العربية والأجنبية، حيث يشهد سعر الريال السعودي اليوم في جميع البنوك المصرية حالة من عدم الاستقرار الناتج عن تغير في نسبة البيع والشراء داخل السوق السوداء والبنوك المصرية، وايضا بداخل البنك المركزي المصري.