التخطي إلى المحتوى

السعودية تحجب المواقع القطرية ، أقرت السلطات السعودية اليوم قرار بحجب جميع المواقع والصحف القطرية عن جميع المستخدمين السعوديين، وأكدت أن القرار سيتم تطبيقه بعد ساعات قليلة من هذا اليوم الأربعاء، وذلك ردا علي تصريحات أمير دولة قطر أمس خلال لوسائل الإعلام.

السعودية تحجب المواقع القطرية

وكان أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد أل ثاني قد أجري حوار مع وكالة الأنباء القطرية وأظهر فيها ميوله للجماعات المتطرفة ودعمه لها، كما صرح أن قطر نجحت في بناء علاقات قوية مع الولايات المتحدة الأمريكية ودولة إيران في وقت واحد.

وأكد تميم أنه حريص علي الحفاظ علي علاقته مع دولة إيران لما تمثله من ثقل إقليمي وإسلامي لا يمكن أن نتجاهله وواصل تغزله في دولة إيران قائلا، انها قوي كبري تعمل علي الاستقرار في المنطقة عند التعاون معها وليس من الحكمة التصعيد معها.

وأوضح أنه لا يحق لأي دولة أن تتهمنا أننا داعمين للإرهاب بسبب تصنيفهم لجماعة الأخوان جماعة إرهابية أو رفضهم واعتراضهم علي حركة حماس وغيرها وطالب من دول مصر والبحرين والأمارات مراجعة موقفهم المناهض لدولته ووقف الاتهامات له لآن ذلك ليست في صالح العلاقات والمصالح المشتركة، مؤكدا أن دولة قطر لا تتدخل في شئون أي دولة أخري مهما حرمت شعبها ومواطنيها من حريته وحقوقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.