التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأياكس نهائي الدوري الأوروبي 2017، تقام اليوم الأربعاء مباراة نهائي الدوري الأوروبي، والتي ستجمع بين أياكس أمستردام الهولندي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك على أرضية ملعب فريندز أرينا بالعاصمة السويدية ستوكهولم.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تمكن من التأهل للنهائي عقب إقصائه فريق سيلتا فيجو الإسباني.

فنجح رجال البرتغالي جوزيه مورينيو من الفوز على سيلتا فيجو بهدف نظيف للشاب راشفورد في مباراة الذهاب، قبل أن يتعادل الفريقان بهدف لمثله في مباراة العودة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر الإنجليزية.

على الجانب الآخر تمكن فريق أياكس أمستردام الهولندي في التأهل لدور النهائي على حساب ليون الفرنسي.

الفريق الهولندي نجح في الفوز ذهاباً على ملعب أمستردام أرينا بأربعة أهداف لهدف، قبل أن يتلقى الهزيمة من ليون الفرنسي في لقاء العودة بثلاثة أهداف لهدف، ليتأهل بذلك فريق أياكس الهولندي لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تاريخ مواجهات أياكس ومانشستر يونايتد:

الفريقان ألتقيا من قبل في أربعة مواجهات، وتمكن مانشستر من الفوز في اثنتين والتعادل في مثلهما، ليكون السجل التاريخي لمباريات الفريقين يصب في صالح الفريق الإنجليزي.

كما أن مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام الهولندي قد سبق لهما التتويج بلقب البطولة بمسماها القديم كأس الكؤوس الأوروبية، حيث فاز أياكس بالبطولة مرة وحيدة فقط كانت في عام 1987، وتوج الشياطين الحمر بلقب تلك البطولة في عام 1991.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام نهائي الدوري الأوروبي:

أما بخصوص توقيت مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام الهولندي، فمن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة مان يونايتد وأياكس أمستردام مساء اليوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والعراق، ودولة الإمارات العربية المتحدة، التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي الدوري الأوربي مانشستر يونايتد وأياكس:

أما عن القنوات الناقلة لمباراة نهائي الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام الهولندي اليوم، فستقوم قناة beIN SPORTS HD1 بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة نهائي الدوري الأوروبي المعلق فهد العتيبي.

طاقم تحكيم مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين أياكس ومانشستر يونايتد:

يذكر أن مباراة مانشستر يونايتد وأياكس الهولندي سيقوم بإدارتها تحكيماً الحكم السلوفاني دامير سكومينا، ويعاونه كلاً من جور برابروتنيك، وفوكان روبيرت.

أما الحكم الرابع للمباراة فهو جيانلوكا روكي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأياكس:

بدأ مانشستر يونايتد التسجيل عن طريق الفرنسي بول بوجبا، وأضاف زميله مختاريان الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يكون فريق مانشستر يونايتد قد فاز بلقب الدوري الأوروبي وتأهل رسمياً لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.