رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن 1438 وموعد صرف الدعم للمستحقين

رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن 1438 ، من المعروف أن برنامج حساب المواطن قد تم إطلاقه في شهر فبراير 2017 بهدف عدم التأثير سلبيا على المواطنين السعوديين جراء الإصلاحات الاقتصادية التي تتم بالمملكة، والتي تتمثل في زيادة أسعار عدد من منتجات الطاقة.

رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن 1438

ويترقب ملايين من المواطنين السعوديين تطبيق كافة الإجراءات الحكومية المتعلقة بحساب المواطن 1438، حيث تشمل تلك الإجراءات تحديد الفئات المستحقة لصرف الدعم لها، وكذلك تحديد نسبة الدعم المقرر وتحديد موعد صرف المبالغ للمستحقين، وكل ذلك سيعلن عنه خلال الأيام القادمة.

موعد تطبيق حساب المواطن 1438 بالسعودية

ومن المرجح أن الحكومة السعودية تربط تلك الإجراءات بموعد إعادة هيكلة أسعار الطاقة، كما توقع نائب وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي محمد التويجري، أنه سيتم البدء في تطبيق حساب المواطن قريبا قبل إعادة هيكلة أسعار الطاقة، وسيتم تنفيذ تلك التعديلات خلال عام 2017 أو في بداية العام القادم 2018.

موقع التسجيل في حساب المواطن 1438

وللتسجيل في البرنامج الذي أطلقته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اضغط هنا التسجيل في حساب المواطن 1438، وكان أكثر من 3 مليون سعودي قد سجل في بوابة حساب المواطن الإلكترونية للحصول على الدعم النقدي.

تحديث: صرح  نائب وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي محمد التويجري، أن موعد بدء صرف بوابة حساب المواطن السعودي  سيكون قبل إعادة هيكلة أسعار الطاقة، كما أنه حتى الآن متاح التسجيل في بوابة حساب المواطن 1438ظن ولم يتم تحديد موعد لغلق باب التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *