رابط نتائج الطلاب نور الجديد : نتائج الطلاب برقم الهوية فقط عبر نظام نور برقم الهوية 1439

نتائج الطلاب نور الجديد ، نظام نور المركزي التابع لوزارة التعليم السعودية، هو نظام خدمة الالكترونية تقدم نتائج الطلاب برقم الهوية فقط نور الجديد، جميع المراحل التعليمية للشهادة الابتدائي، والشهادة الإعدادية، والشهادة الثانوية، وتسجيل الطلاب المستجدين، وتشمل المعلمين والمعلمات، نقدم لكم رابط نظام نور لاستعلام عن نتائج الطلاب نور الجديد .

يقدم نظام نور الجديد العديد من الخدمات الالكترونية للطالب والمعلم وشمل أولياء الأمور  أيضا حيث يمكنهم التسجيل في موقع نور لتسجيل الأبناء المستجدين ولاستعلام عن نتائج الأبناء، ويمكنه أيضا الاعتراض على درجات المواد الدراسية، بتقدم شكوي إلى مكتب التعليم التابعة لمدرسة الطالب .

نتائج الطلاب نور الجديد

نشرت وزارة التعليم السعودية رابط لاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية فقط و برقم السجل المدني، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الطلاب نور الجديد في جميع المراحل التعليمية بالمدارس لعام 1439 هـ التي تم رصد درجاتها في موقع نور المركزي، وذلك من خلال الدخول إلى موقع نور من حساب ولي امر الطالب والاستعلام عن النتائج برقم الهوية والسجل المدني .

منذ الإعلان عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، وشهد موقع نور إقبال شديد من المعلمين والمعلمات، والضغط على نظام نور جعل كثير من الطلاب والطالبات من عدم  معرفة نتائجهم مما تسبب في العديد من الشكاوى، عن توقف نظام نور ، حيث أكدت اليوم وزارة التعليم السعودية عودة نظام نور للعمل مجدداً .

رابط نتائج الطلاب نور الجديد

من خلال رابط نتائج الطلاب نور ، لاستعلام عن جميع المراحل التعليمية المختلفة، ومعرفة نتائج الطلاب فور ظهورها، وأشار العصيمي على حسابه تويتر امس يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال نظام نور عن طريق الرابط وارسل رسالة مضمنها ” نهنئ أبناءنا الطلاب و الطالبات بالنجاح و يمكنكم الاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني عبر نظام نور عن طريق الرابط “، ولاستعلام من خلال رابط موقع نور لمعرفة النتائج بالرقم الهوية والسجل المدني ،رابط نتائج الطلاب برقم الهوية فقط.

فيديو شرح للدخول والاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم الهوية والسجل المدني  noor results :

وقد فعلت وزارة التعليم السعودية خدمة نتائج الطلاب نور الجديد ، واستعلام برقم الهوية و السجل المدني، تلبيه لطلبات الطلاب والطالبات وتسهيلا عليهم لمعرفة النتائج دون من خلال رابط نتائج الطلاب نور الجديد دون مشقه، ومتوفر الآن  استعلام موقع نور نتائج الطلاب ومعرفة النتيجة .

تأكيداً على عمل نظام نور ، اكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، على جميع الطلاب والطالبات الدخول موقع نور والاستعلام عن نتائج الطلاب نور الجديد من خلال رابط نظام نور الجديد الموضح أعلي المقال .

استحداث آلية جديدة لتعديل درجات الطلاب عبر نظام نور

صرحت وزارة التعليم السعودية، عن تجهيز الآلية الجديدة حيث يتمكن الطلاب من تعديل درجات الاختبارات وذلك لطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية عبر نظام نور المركزي، وهذه خدمة الالكترونية جديدة من الخدمات المقدمة من نظام نور وهي تضمن عشرين نموذج لحالات بعض الطلاب والطالبات بحيث يلتزم الطالب بموعد تعديل الدرجات وتعديل الدرجات تأتي حسب الرسالة التي ترسلها الوزارة للطالب، وفي حالة عدم وصول رسالة للطالب عليه الرجوع لمدير المدرسة حيث يجب على مديري المدارس المتابعة مع الإدارات التعليمية حسب المناطق، والآلية الجديدة تخصص نموذج تعديل درجات وبيانات طلاب الصف الثالث الثانوي من جهة أدارة القبول والاختبارات  .

تحديث: صرح مصدر مسئول بوزارة التعليم أن أوشكت الوزارة على الانتهاء من عملية التصحيح وسيتم الاعلان عن نتائج الطلاب برقم الهوية فقط عبر نظام نور برقم الهوية فور ظهور النتائج.

لمعرفة نتائج الطلاب برقم الهوية فقط عبر نظام نور برقم الهوية يمكنكم الدخول من خلال الرابط الموجود أعلى المقال لاستعلام عن النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *