رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية 1443 بالسعودية

رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية 1443 بالسعودية

يبحث الطلاب الآن عن رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية 1443 حيث تعد هذه المسابقة من أهم الفعاليات التي تقوم بها المملكة السعودية في هذا العام الدراسي ويحرص كل الطلاب والطالبات والمعلمين أيضا حيث يسلط الضوء على المدرسين فهي تسعى لجعل المعلم في السعودية يكتسب مهارات تقنيه في التعليم غير مسبوقة الأمر الذي يرفع من كفاءة التعليم داخل المملكة بوجه عام ويتم اجراء هذه المسابقة على مرحلتين بتنظيم ومسئوليه وزاره التعليم السعودية بالاتفاق مع الشركات العالمية مثل شركة Apple و شركة مايكروسوفت.

رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية لعام 1443

من المنزل وبشكل الإلكتروني يمكن لكل الطلاب الذهاب إلى رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية 1443 للتسجيل في هذه المسابقة.
الهدف من هذه المسابقة هو تطوير وتقديم العملية التعليمية بالمملكة وذلك بأحدث الأساليب العلمية الجديدة وذلك في كل المراحل التعليمية المختلفة.
وأيضا تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية بتوظيفها بطريقة سليمة و صحيحة و تنمية المهارات الخاصة بالطلاب والمعلمين المشاركين في هذه المسابقة.

طريقة التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية 1443

وزارة التعليم في السعودية التقديم على هذه المسابقة بشكل إلكتروني دون الذهاب إلى مقر المدرسة أو أي مقر داخل الوزارة بهدف إتمام عملية التسجيل إليكم اهم خطوات التقديم بالطريقة الإلكترونية:

  • الخطوة الأولي يتوجب على الطالب الدخول أولا إلى رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج.
  • وبعد الضغط للتسجيل في المرحلة الثانية للمسابقة.
  • ثم يقوم بتعبئة البيانات في الخانة المخصصة لهذه البيانات المطلوبة من الطالب.
  • ومن اهم هذه البيانات الهوية الوطنية الخاصة بالطالب ورقم الهاتف.
  • ثم استكمال كافة البيانات الأخري المطلوبة من عنوان البريد الإلكتروني الخاص به مع ضرورة التأكد من صحة جميع البيانات وعدم حدوث خطا.
  • وبعد سوف يتم إرسال رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني الذي قام الطالب بتسجيله في الحقول المخصصة له.
  • ثم يضغط الطالب في نهاية هذه الخطوات على زر تأكيد الطلب.

في النهاية بعد ما عرفنا كيفية التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج ماين كرافت التعليمي 2022 توصلنا إلى رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية 1443 بالمملكة هذه المسابقة تساهم على أبراز كافه المهارات الطلابية والتعرف على كافة مواهبهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *