كيف احصل على تمويل عقاري من البنك الاهلي؟

يعتبر سؤال كيف احصل على تمويل عقاري من البنك الاهلي؟. من الأسئلة التي يبحث عنها اجابتها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك من اجل الحصول علي التمويل العقاري من البنك الاهلي التجاري السعودي الذي يوفر العديد من الحلول المناسبة لتملك وحدة سكنية تتناسب مع احتياجات المادية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي من خلالها يمكن لآي عميل سداد جميع إقساطه الشهرية بدون تحويل راتب كما اعلن موقع البنك الرسمي عبر شبكة الإنترنت وهذا يعني لجميع المقبولين علي الاقتراض بأن القسط الشهري لن يتغير خلال فترة التمويل.

يمكن لاي عميل الاتصال علي رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن عبر رقم هاتف التسويق المصرفي التالي 8002441005 للتعرف علي كافة تفاصيل المنتج ومتطلبات استخراج قرض من بنك الاهلي بدون تحويل راتب التي تخضع إلى بعض من الشروط والأحكام قد أوضحها البنك عبر موقعها الإلكتروني يمكن الاطلاع عليها من خلال صفحة البنك الرسمية الموضح أداناه.

كيف احصل على تمويل عقاري من البنك الاهلي؟

في هذا الصدد سوف نوضح لكم طريقة التمويل العقاري من البنك الأهلي السعودي بعد أن أتاح البنك إمكانية التقديم علي تمويل الأهلي العقاري المدعوم بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي للبنك كما هو موضح لحضراتكم بالخطوات التالية.

  • الدخول علي الموقع الالكتروني للبنك الاهلي السعودي من ثم.
  • سنقوم بالانتقال خدمات الأفراد بعدها نتقل إلى التمويل الإسلامي.
  • لاختيار منتج تمويل الأهلي العقاري من القائمة المنسدلة
  • سنقوم بالاطلاع علي لمحة عامة علي متطلبات التمويل العقاري.
  • بعدها سنقوم بالضغط علي زر تقدم بطلبك الآن.
  • سيتم تحويل العميل إلى صفحة نموذج لتعبئة بياناتك الشخصية والتواصل داخل حقول فارغة بشكل صحيح.
  • أخيرا انقر علي زر إرسال.
  • انتظر قليلا حتي تظهر لك رسالة تفيد بانه تم الإرسال بنجاح.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سيتم مراجعة الطلب للقبول أو الرفض، ففي حالة الموافقة سيقوم موظفي البنك بالتواصل مع العميل المقترض لاستكمال باقي الاجراءات حتي يتم حصولك علي منتج التمويل العقاري المرغوب فيه سواء كان قرض وارض للبناء الذاتي أو الحصول علي وحدة سكنية جاهزة من السوق العقاري أو من وزارة الإسكان السعودي بالتعاون مع الصندوق العقاري الذي يتميز بالعديد من المزايا الرائعة في التسهيلات الغير مسبوقة لجميع العملاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *