التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التعليم بتفعيل رابط موقع نور برقم الهوية فقط للحصول علي نتائج الطلاب بالسجل المدني 1438 هجرياً، ويستطيع الطلاب والطالبات الذين انتهوا من الامتحانات في المملكة العربية السعودية، استعلام نتائج الطلاب عبر موقع نور المركزي 1438 noor.

جدير بالذكر أنه منذ عدة أيام حدث خلل في نظام نور الالكتروني أمام المواطنين السعوديين، وكان ذلك ناتج من خطأ تقني أثناء إضافة نتائج حركة النقل الخارجي أمام المعلمين والمعلمات، وجاء الكثير من الغضب الناجم من المعلمين والطلبة الذين كانوا ينتظروا نتائجهم عبر موقع نور برقم الهوية فقط للاستعلام.

وبعد أن تم الوصول للخلل الموجود عبر برنامج نور، تم التعامل معه عن طريق المختصون في نظام نور noor system، وبعد أن توصلوا له قاموا بالعمل علي إصلاحه سريعاً وتم الانتهاء من الإصلاح اليوم الأحد، وقام وزير التعليم بتوجيه اعتذار رسمي للمعلمين والمعلمات عن الخلل الذي نجم أثناء إعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1438.

الأوائل في الصفوف الثانوية 1438

استعلام موقع نور برقم الهوية فقط 1438

موقع نور برقم الهوية فقط والسجل المدني، يمكنكم من الحصول علي نتائج الطلاب عبر رابط النتائج 1438، ولكي تقوموا بالحصول علي نتائجكم عليكم اتباع الخطوات التالية ومشاهدة الفيديو التوضيحي الخاص بكيفية استعلام الدرجات عبر موقع نور برقم الهوية فقط .

استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية الرابط الجديد

للحصول علي نتائج الطلاب عبر موقع نور برقم الهوية فقط عليكم اتباع الخطوات التي سنقوم بتوضيحها لكم كتابياً، ومصورة في الصور القادمة.

  • الخطوة الأولي عليكم الدخول للرابط أسفل الفيديو بالأعلى، للاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1438.
  • الخطوة الثانية عليك أن تقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.
  • الخطوة الثالثة بعد ذلك تقوم بالضغط علي خيار منتجات الكترونية، وتختار منها برنامج نور لتتعرف علي النتائج الخاصة بك.
  • الخطوة الرابعة تقوم بإدخال البيانات الخاصة بك وهي اسم المستخدم ورمز المرور، ورمز التحقق، ثم تقوم بالضغط علي زر دخول.
  • الخطوة الخامسة تقوم باختيار التقارير من القائمة التي تظهر لك في يمين الشاشة.
  • الخطوة السادسة تقوم بالضغط علي إشعار الدرجات، ستظهر لك قائمة مفصلة بدرجاتك الخاصة ويمكنك طبعتها عبر موقع نور برقم الهوية فقط 1438.

تحديث: في إطار الظروف الصعبة التي يمر بها الطلبة في الحصول علي النتائج عبر موقع نور برقم الهوية فقط ولم يستطيعوا، سيتم نشر حلول قريباً جداً فتابعونا باستمرار.

استعلام موقع نور برقم الهوية فقط 1438

كما أخبرناكم أنه سيكون هناك أخبار جديدة بخصوص استعلام نتائج الطلاب برقم الهويه 1438، نبلغكم أنه سيتم إتاحة الاستعلام عن النتائج برقم الهوية اليوم الإثنين الساعة الرابعة عصراً.

وتلك الأخبار كما وضحناها لكم المتحدث الرسمي للتعليم هو الذي صرح بها، وسنحضر لكم الرابط فور انطلاقه.

الآن وبشري سارة لكم تم إطلاق رابط الاستعلام برقم الهوية فقط ويمكنكم من هنا استعلام بالهوية فقط.

مبروك للطلاب الناجحين.

تحديث اليوم الثلاثاء 23 من مايو، لقد تم إطلاق رابط استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط بالأمس، وقمنا بوضعه لكم داخل المقال بالأعلى، وهناك نتائج ما زالت قيد الظهور، بالتوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.