التخطي إلى المحتوى

رابط نظام نور بالسجل المدني فقط 1440 في برنامج نور الذي قامت بعمله المملكة العربية السعودية، وسوف نقدمه لكم متابعينا الكرام من أجل استعلام نتائج نظام نور الخاصة بحركة وتوجيه المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية  ومن خلال موقع نور نتائج الطلاب بالسجل المدني متمنين للمعلمين والمعلمات التوفيق ولأعزائنا الطلاب النجاح والتفوق الدائم.

تحديث 9/1/2018: موقع نور للنتائج قام بالاعلان عن إتاحة الاستعلام عن نتائج نظام نور بالسجل المدني فقط لجميع المراحل التعليمية أو من خلال رابط نتائج الطلاب برقم الهويه تستطيعون الحصول علي النتائج من نظام نور برقم الهوية فقط في صورة شرح مبسط.

كما كان يترقب الآلاف من المواطنين معرفة نتائج حركة النقل الداخلي التي كانت تتم العام الماضي ووجود عدم الرضا من الكثير من المعاملين والمعلمات عن نتائج حركة النقل وسوف يتم انتظار نتائج نظام نور بالسجل المدني فقط  لهذا العام، وتقديم فيديو شرح طريقة دخول  موقع نور مقدم من موقع ثقفني للاطلاع علي نظام نور بالسجل المدني 1440 دون الحاجة إليّ استخدام طريقة  نتائج الطلاب برقم الهويه فقط هنا، وسوف أضع رابط نظام نور المركزي الذي وضعته وزارة التعليم السعودية.

نظام نور بالسجل المدني فقط

نظام نور بالسجل المدني فقط 1440 من موقع نور

تحديث 4/1/2018: من خلال متابعتكم لنا يمكنكم معرفة ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية وتستطيعون الحصول علي نتائج نظام نور بالسجل المدني من خلال هذه المقالة مع شرح الحصول علي النتيجة، ومن خلال وضع الرابط في المفضلة علي المتصفح الخاص بكم تستطيعون الحصول علي النتيجة لتفادي الضغط.

كما قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بعمل رابط خاص بإدخال رقم الهوية للحصول على النتيجة بهدف التسهيل على أولياء الأمور والطلاب بدون القيام بالتسجيل.

تحديث 1/10/2017: قام مبارك العصيمي المتحدث الرسمي عن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بالتصريح بأن الإدارات التعليمية قامت باعتماد حركة توجيه المعلمات في نظام نور المركزي وأنه يمكن للمعلمات معرفة أماكن توجيههم من المدارس التي تم توجيههم إليها من خلال حساباتهم علي موقع نور من خلال الرابط في الأسفل.

بعد أن توقف النظام لعدة ساعات قليلة عن العمل وعدم مقدرة الطلاب علي معرفة نتائج نظام نور المركزي بسبب الإقبال الشديد علي  موقع نور المركزي بسبب إعلان وزارة التعليم عن  نتائج نظام نور حركة النقل؛ إلا أن  موقع نور عاد للعمل مره أخري ويمكنكم متابعينا الكرام الدخول علي الرابط التالي للاطلاع علي النتيجة بعد تسجيل دخول نظام نور الالكتروني وفيديو أسفله يوضح طريقة الدخول.

موقع نور نتائج الطلاب بالسجل المدني

نتائج حركة النقل الداخلي نظام نور

تعرف علي نظام نور بالسجل المدني فقط

لكي يستطيع الطالب دخول  موقع نور السعودي من أجل الاطلاع علي نتائج الطلاب بالسجل المدني يجب علي الطالب الذهاب إليّ السجل المدني للحصول علي رقم السجل ويكون له حساب علينظام نور المركزي ويتبع الخطوات التي تم ذكرها في الفيديو الماضي واليكم صوره توضح طريقة الاستعلام عن النتيجة تسهيلاً لأخواتنا وأبنائنا الطلاب.

قام نظام نور المركزي بتمكين الآباء من التقديم لأبنائهم في المرحلة الابتدائية من الصف الأول وذلك بعد أن تم الاعلان عن ذلك اليوم.

نظام نور بالسجل المدني فقطسوف نقدم لحضراتكم شرح التسجيل في نظام نور المركزي للأبناء والبنات في الصف الأول من المرحلة الابتدائية في القريب بعد أن قدمنا لكم رابط نظام نور بالسجل المدني فقط للاستعلام عن النتائج.

خطوات الاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية أو السجل المدني

  1. دخول موقع نور للنتائج
  2. ادخال اسم المستخدم والرقم السري في برنامج نور
  3. قم باختيار إشعار نتيجة الطالب نهاية الفصل الدراسي
  4. قم باختيار الفصل الدراسي المطلوب الاستعلام عنه
  5. قم باختيار النظام الدراسي الخاص بالطالب
  6. قم بإدخال الادارة التعليمية حسب المنطقة
  7. ادخال اسم المدرسة للطالب
  8. ادخال الصف والقسم المحددين للطالب في نظام نور
  9. ادخال اسم الطالب والضغط علي الاستعلام عن النتيجة

تحديثات التسجيل في نظام نور الجديد

صرحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أنه يمكن التقديم الآن لطلاب الصف الأول الإبتدائي للعام الدراسي الجديد 1439/1440 من العام الهجري للذين بلغوا سن ست سنوات، أو أقل 90يوم، أو أقل 180 يوم كحد أقصى مع مراعاة شرط أن يكون قد أمضي الطالب سنة دراسية في روضة أطفال مع وجود شهادة من الروضة.

اليوم 26/1/2018: بعد أن قمنا بعرض نظام نور بالسجل المدني فقط نقدم لحضراتكم خبر عن برنامج نور حيث قامت الادارة العامة للتعليم في المنطقة الشمالية بالاعلان عن بدء تسجيل جميع الطالبات أو الطلاب المستجدين للصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية والأهلية، وكذلك مدارس تحفيظ القران الكريم للعام الجديد 1439/1440 هجري.

المصدر: Tarek

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.