التخطي إلى المحتوى

ننشر القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم مجاناً ، حيث يلعب برشلونة وإيبار على ملعب الكامب نور معقل البلوجرانا ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم، والتي يدخلها برشلونة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل تعزيز موقفه من ترتيب الدوري الأسباني وملاحقة ريال مدريد الذي استطاع أن يسترجع قوته وهيمنته على المركز الأول من الترتيب، وتود جماهير كرة القدم الأسبانية معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم الأحد 21-5-2017 في الدوري الأسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم

مباراة برشلونة وإيبار اليوم في الدوري الأسباني ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة السعودية، وتُقام مباراة برشلونة وإيبار اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة عاصمة مصر، بينما ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الأردن وفلسطين، وتمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل برشلونة المباراة ضد إيبار متواجداً في المركز الثاني من ترتيب الدوري الأسباني برصيد 87 نقطة، بينما يدخل فريق إيبار هذا اللقاء متواجداً في المركز العاشر برصيد 54 نقطة، وجميع التوقعات التي تم نشرها عبر الصحف الرياضية بعدما تكلمت وتوقعت الجماهير تُشير إلى فوز البارسا في لقاء اليوم بالجولة الأخيرة من اللاليجا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار مجاناً

العديد من القنوات المجانية ناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم الأحد 21 مايو 2017 ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الأسباني، ولكن نذكر لكم منها قناة مفتوحة واحدة قد توصلنا إليها قناة VARZISH TV، القمر الصناعي : ياه سات، التردد: 11938 – 3/4 – 27500 – أفقى H، ذلك بخلاف قناة بي إن سبورت 2 الناقلة لمباراة برشلونة اليوم.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز في هذا اللقاء على حساب إيبار من أجل ملاحقة ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الأسباني برصيد 90 نقطة، وينتظر الطرفين التعثر للفريق الأخر في مباريات اليوم فحال ذلك فإن ريال مدريد وبرشلونة سيتقابلا في نهائي الدوري الأسباني.

تحديث: لحظات وستنطلق مباراة برشلونة وإيبار ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وسيكون الصراع كبير جداً ليس بين البلوجرانا وإيبار، ولكن سيكون الصراع بين برشلونة وريال مدريد عندما يلعبون في نفس اليوم أمام فرق من اللاليجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.