التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن حركة النقل الخارجي ، الاستعلام الالكتروني هو وسيلة سريعة وفعالة للتواصل مع المسئولين، نظام نور أثبت فاعلية في هذا الصدد، لكن العطل الذي استمر إلى ما يقرب الخمس ساعات أصاب المستخدمين بحالة من القلق الحاد.

الاستعلام عن حركة النقل الخارجي

هذا وقد سارع المسئولون إلى إصلاح العطب والخلل الذي أصيب به النظام التواصلي للاستعلام في نظام نور الالكتروني عن التنقلات الخارجية للمعلمين والمعلمات حتى عاد للعمل بشكل سليم.

وفي هذا الشأن أشار مبارك العصيمي وهو متحدث تعليمي عن هذا الإصلاح  معبرًا عن أسف الوزارة عن هذا الخلل، وذلك عبر تواصله مع المتابعين في تويتر على حسابه ، كما ألمح إلى الكثافة الهائلة في استخدام برنامج نور وخاصة في إضافة الدرجات التحصيلية التي تم إدخالها لاختبارات الفترة الصباحية.

موقع الاستعلام عن حركة النقل الخارجي

وأعلن أن النظام سيبدأ في إعادة فتح خاصية الاستعلام عن حركة النقل الخارجي 1438 من جديد غدًا الموافق الأحد من شهر مايو لعام 2017م  ابتداءًا من الساعة الواحدة بعد الظهر بمشيئة الله تعالى.

وأشارت الوزارة إلى إمكانية استخدام الآباء أيضا نظام نور للاستعلام عن نتائج اختبارات أبنائهم في الابتدائية والمرحلة المتوسطة عبر المعلومات المتاحة لديهم من كلمة المرور وتفاصيل السجل المدني للطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.