التخطي إلى المحتوى

نتائج الطلاب برقم الهوية موقع نور 1438 ، أعزاءنا متابعي موقع ثقفني نرصد لكم من خلال هذا التقرير رابط موقع نور للنتائج عن المرحلة المتوسطة والابتدائية والثانوية العامة ، حيث نريد أن نُسهل عليكم طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب بنظام نور برقم الهوية 1438 ، والذي لطالما تبحثون عنه باستمرار تزامناً مع إعلان نتائج الطلاب لجميع المراحل التعليمية بالمملكة.

وأطلقت وزارة التعليم موقع نور للنتائج 1438 ، من أجل تحسين الخدمات الإلكترونية التي تسعى الوزارة على تقديمها دوماً لكل طالب وطالبة وأيضاً أولياء الأمور، ولا تقتصر خدمات نظام نور للنتائج فقط بل يُقدم هذا الموقع العديد من الخدمات الأخرى التي يرغب بها المتابع.

نتائج الطلاب برقم الهوية موقع نور 1438

انطلق الإقبال الكبير على موقع نور للنتائج منذ يومين تحديداً ، تزامناً مع إعلان وزارة التعليم السعودية نتائج الطلاب برقم الهوية ، ولكن يشهد الآن الموقع وجود خلل فني وجاري رفع الصيانة له منذ أمس الجمعة ، وكان سبب التعطيل حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

ونقدم لكم الآن رابط موقع نور للنتائج 1438 ، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية فقط ، وذلك وفقاً لخطوات يجب اتباعها أولاً من أجل تسجيل الدخول.

رابط موقع نور للنتائج ، استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية

موقع نور نتائج الطلاب بالهوية

وما زالت عملية الصيانة جاريه حتى اللحظة عبر موقع نور للنتائج 1438 ، وقد صرحت وزارة التعليم السعودية، أنه خلال الساعات القليلة القادمة، سيتمكن الجميع من معرفة النتائج كاملة ، فقد تقدم بعض أولياء الأمور بشكاوى بسبب تعطيل النظام ، والحصول على بعض النتائج والأخرى لم يتم الوصول إليها حتى اللحظة.

وسوف نتابع معكم كل ما هو جديد عن موقع نور للنتائج 1438 حيث سنضع لكم تحديث مستمر على مدار اليوم والساعة نُبلغكم من خلاله أنه تم إتاحة موقع نور للنتائج ، أسرة موقعنا تتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.