متابعة أحداث ونتيجة مباراة السعودية واستراليا تصفيات كأس العالم 2022

متابعة أحداث ونتيجة مباراة السعودية واستراليا تصفيات كأس العالم 2022

مباراة السعودية واستراليا تصفيات كأس العالم 2022، وفي منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 يلتقي مساء يوم الثلاثاء منتخبا السعودية واستراليا ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 200، حيث ستقام مباراة السعودية واستراليا مساء يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري، وذلك على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

أسعار تذاكر مباراة السعودية واستراليا

وكان الحساب الرسمي الخاص بمجلس جمهور المنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد أعلن عن طرح تذاكر مباراة السعودية ضد استراليا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، حيث سيتمكن الجماهير من حجز التذاكر من خلال منصة مكاني الالكترونية، وقد جاءت أسعار تذاكر المباراة كالآتي:

  • 20 ريالاً للأفراد والعوائل في الدرجة الموحدة.
  • 500 ريالاً في منصة فضي أفراد VIP.
  • ألف ريال منصة ذهبي للأفراد والعوائ VVIP.

وستقام مباراة السعودية واستراليا القادمة في تصفيات كأس العالم وسط أجواء احتفالية من قبل جماهير الأخضر السعودي المنتشين بتأهل منتخب بلادهم إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب السعودي بقيادة مديره الفني الفرنسي إيرفي رينارد قد نجح في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر بعد أن تمكن المنتخب الياباني من الفوز على نظيره الاسترالي بهدفين دون مقابل، ليكون المنتخبان: الياباني، والسعودي ضمن المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وخلال مشوار المنتخب السعودي في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، نجح رجال الأخضر السعودي التأهل عن جدارة واستحقاق بعد أن تصدروا جدول ترتيب المجموعة الثانية حتى الجولة قبل الماضية، حيث استطاع الأخضر السعودي تحقيق الفوز في ست مباريات، وتعادل في مبارتين، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة فقط، ليكون الأخضر السعودي في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن المنتخب الياباني.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الاسترالي وبالرغم من فقدانه لبطاقة التأهل المباشرة لنهائيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا، إلا أن الآمال لاتزال موجودة للكنغرو الاسترالي من التأهل لنهائيات كأس العالم، حيث نجح المنتخب الاسترالي من حجز مقعد في مباراة الملحق الآسيوي 2022 بعد أن تمكن من الحفاظ على المركز الثالث في المجموعة الثانية بعد حصده لخمسة عشر نقطة خلال مشواره بمنافسات هذه المجموعة.

موعد مباراة السعودية واستراليا

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية واستراليا في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات تصفيات كأس العالم 2022 مساء يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية استراليا

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة السعودية واستراليا على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة SSC 7HD السعودية بصوت المعلق عيسى الحربين.

نتيجة مباراة السعودية واستراليا

نتابع وإياكم أحداث المباراة الهامة التي ينتظرها الجماهير السعودية حيث يواجه المنتخب السعودي نظيره الاسترالي في ختام منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢، وكان المنتخب السعودي قد تأهل سلفاً إلى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، كما أن المنتخب الاسترالي قد ضمن خوض منافسات المحلق الآسيوي أمام منتخب الإمارات.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من المباراة، والتي يسودها أجواء احتفالية من قبل جماهير الأخضر السعودي، بعد أن تأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٢، والمقرر إقامة منافساته في شهر نوفمبر من العام الجاري ٢٠٢٢.

استمرت نتيجة التعادل السلبي على حالها حتى تمكن اللاعب سالم الدوسري من تسجيل أول أهداف الأخضر السعودي في شباك المنتخب الاسترالي من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة تقدم الأخضر السعودي على منتخب استراليا بهدف دون مقابل.

انتهت أحداث مباراة السعودية واستراليا بفوز المنتخب السعودي بهدف دون مقابل، ليرفع الأخضر السعودي من رصيده للنقطة رقم 23 ويعود للصدارة، فيما توقف رصيد المنتخب الاسترالي عند النقطة 15 في المركز الثالث في المجموعة الثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *