في دقيقتين.. تنظيف البط من الزفارة والريش الصغير بمكون ميخطرش علي بالك يجعلها ناصعة البياض

في دقيقتين.. تنظيف البط من الزفارة والريش الصغير بمكون ميخطرش علي بالك يجعلها ناصعة البياض

تنظيف البط من الزفارة أقوى طرقه هي ما سنقوم بعرضه من خلال الآتي في تلك الفقرات القادمة حيث تعتبر نوعية الدواجن على اختلافها نتحدث عنها باستفاضة حيث أنه بالإمكان الحصول على أفضل نتيجة لاستعمال تلك المكونات التي تطهير جلد البط تماما من أي تواجد للبكتيريا كما أنها تقضي على تواجد أي ريش قصير، ومن الممكن أن يتم استعمال الطرق البسيطة القادمة للتيسير على ربة المنزل في أن تحصل على البط ومختلف الأنواع من الدواجن نظيفة وتخلو تماما من تواجد أي ريش دقيق.

تنظيف البط من الزفارة

إليك أهم الخطوات والطرق التي من الممكن أن تزيل أي وجود للريش تحت الجلد وسرعة وقوة التحكم في التقاط الريش تماما من جلد الطيور ومن أهم تلك الطرق طريقة الملح وطريق الردة، والدقيق وفيما يلي أهم تلك الطرق.

 تنظيف البط من الزفارة بالردة

الردة من المكونات التي لها القدرة على أن تزيل أي تواجد للزفارة أو رائحة الغير مرغوبة في البط أو فوق جلد الدواجن، ومن الممكن أن تستعين ربة المنزل بالردة لكي تكون أكثر قدرة على الإمساك بالريش القصير والتخلص تماما منه فمن الممكن أن تستعمل الردة بكمية ملائمة حوالي نصف كوب ومن ثم تكون الإزالة التامة للريش مع تطهير كامل للجلد.

تنظيف البط باستخدام الملح

الملح من أقوى المكونات التي تمتلك القدرة على الطهير الكامل لمختلف أجزاء جلد البط وتعتبر من أهم الوصفات التي يكون من السهل على كل ربات البيوت أن تعتمدن عليها حيث يتم استعمال نصف كوب من الملح على البطة ويتم فركها بشكل جيد بالملح وهذا ما يساعد في نزع كل الريش الدقيق.

طريقة تنظيف البط من الزفارة بالدقيق

الدقيق مادة قوية تزيل زفارة الدواجن، وله القدرة على أن يزيل تماما أي تواجد للريش أو الزفارة ومن الممكن استعمال الدقيق بكمية مناسبة حوالي نصف كوب لتدليك جسم البطة جيدا والتخلص من أي رائحة سيئة بالبط وإزالة أي ريش أو زغب على البط، وبعدها نقوم بغسل البط بالماء الفاتر وسوف تلاحظين الفرق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *