موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية نتائج الطلاب الثانوية والمتوسط 1441

يعلن موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية 1441، نتائج الطلاب الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة، وذلك من خلال رابط وزارة التعليم نظام نور برقم الهوية فقط، لاستعلام النتائج سواء بتسجيل الدخول لقاعدة بيانات النظام، أو استخراج نتائج الطلاب بدون تسجيل دخول من حساب الطالب أو حساب والي الأمر على موقع نور للنتائج 1441.

ظهرت نتائج الاختبارات النهائية للطلاب في العديد من قطاعات ومدن المملكة العربية السعودية، وأعلنت العديد من المجمعات التعليمية نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني الدور الأول من اختبارات نهائية العام الدراسي 1440-1441 هجرياً على موقع نظام نور، حيث تم نشر قوائم الطلاب الأوائل بعدة مدارس ومجمعات سواء المرحلة الثانوية وغيرها، وبإمكان الطلاب استخراج النتائج الآن من خلال موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية .

رابط موقع نور للنتائج بالسجل المدني فقط

تسابق وزارة التعليم الوقت لسرعة إنهاء الاختبارات النهائية للدورين الأول والثاني قبل حلول شهر رمضان المبارك، تنفيذ لأوامر خادم الحرمين الشريفين، الذي استجاب فيها لنداءات الطلاب والعديد من منسوبي التعليم في المملكة العربية السعودية، والتي الزمت الوزارة بالانتهاء من الاختبارات قبل حلول الشهر المبارك، ومن هذا المنطلق،  عدلت وزارة التعليم التقويم الدراسي للعام 1441، وتم ضغط فترة الاختبارات وإعلان النتائج على موقع نظام نور للنتائج.

الساعات الماضية ومع إعلان نتائج الطلاب بمختلف المراحل الدراسية سواء الثانوية العامة أو المرحلة المتوسط أو الابتدائية، تعطل نظام نور بعد فتح رابط الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين وتلاحظ وجود أخطاء في النتائج، وتم إعادة نظام نور للعمل مرة أخرى في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، وهذه صور من نتائج أوائل الطلاب بأحد مجمعات التعليم للمرحلة الثانوية العامة.

استخراج نتائج الطلاب موقع نظام نور برقم الهوية أو السجل المدني

الفيديو المرفق أدناة سيوضح لكم خطوات استخراج نتائج الطلاب من موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية، والتي تمر بتسجيل دخول الطلاب موقع وزارة التعليم، ثم تحدد موقع نظام نور من بوابة الخدمات الإلكترونية، ثم تسجيل بيانات الدخول من حساب الطالب أو حساب ولي الأمر.

يحدد الطالب أو ولي الأمر خيار التقارير ثم إشعار الدرجات، ومن هذا الفيديو شرح مصور للخطوات .

https://www.youtube.com/watch?v=8xkmBYY1-8o

https://www.youtube.com/watch?v=5VjHOPD7RG4

رابط موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية

نضع بين أيديكم رابط دخول موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية لاستعلام نتائج الطلاب :

رابط نظام نور نتائج الطلاب 1438

وزارة التعليم حتى ألان لم تفعل رابط استخراج نتائج الطلاب بدون تسجيل، وفي حالة تفعيله سنرفقه لكم بجانب موقع نور للنتائج بالسجل المدني 1441المبين بعالية، يعرض موقع نور للنتائج الآن نتائج الطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية العامة وكذلك نتائج حركة النقل الخراجي 1441للمعلمين والمعلمات برقم الهوية .

تحديث : شرح طريقة استخراج نتائج الطلاب من موقع نور للنتائج مبيت بعالية خاصة مع اقتراب الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول بجميع المراحل التعليمية، وسيتيح نظام نور من حساب ولي الأمر نتائج الابتدائية والثانوية والمتوسطة.

تحديث : وزارة التعليم لم تنشر أي روابط جديدة للاستعلام عن نتائج الطلاب سوى رابط موقع نظام نور برقم الهوية أو السجل المدني، والذي يتم من خلال الاستعلام عن درجات الطلاب وطباعة إشعارات النجاح .

تحديث : نتيجة زيادة نسبة الضغط على موقع نور ولتوفير الجهد والعناء يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب بوفق طريقة وخطوات الاستعلام المشروحة بعالية حتى يعلن نتائج الطلاب برقم الهوية بدون تسجيل الرابط الذي سيتم منه استخراج إشعار درجات الفصل بدون كلمة سر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *