التخطي إلى المحتوى

يعلن موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية 1438، نتائج الطلاب الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة، وذلك من خلال رابط وزارة التعليم نظام نور برقم الهوية فقط، لاستعلام النتائج سواء بتسجيل الدخول لقاعدة بيانات النظام، أو استخراج نتائج الطلاب بدون تسجيل دخول من حساب الطالب أو حساب والي الأمر على موقع نور للنتائج 1438.

ظهرت نتائج الاختبارات النهائية للطلاب في العديد من قطاعات ومدن المملكة العربية السعودية، وأعلنت العديد من المجمعات التعليمية نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني الدور الأول من اختبارات نهائية العام الدراسي 1437-1438 هجرياً على موقع نظام نور، حيث تم نشر قوائم الطلاب الأوائل بعدة مدارس ومجمعات سواء المرحلة الثانوية وغيرها، وبإمكان الطلاب استخراج النتائج الآن من خلال موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية .

رابط موقع نور للنتائج بالسجل المدني فقط أو رقم الهوية فقط : عودة نظام نور للعمل

تسابق وزارة التعليم الوقت لسرعة إنهاء الاختبارات النهائية للدورين الأول والثاني قبل حلول شهر رمضان المبارك، تنفيذ لأوامر خادم الحرمين الشريفين، الذي استجاب فيها لنداءات الطلاب والعديد من منسوبي التعليم في المملكة العربية السعودية، والتي الزمت الوزارة بالانتهاء من الاختبارات قبل حلول الشهر المبارك، ومن هذا المنطلق،  عدلت وزارة التعليم التقويم الدراسي للعام 1438، وتم ضغط فترة الاختبارات وإعلان النتائج على موقع نظام نور للنتائج.

الساعات الماضية ومع إعلان نتائج الطلاب بمختلف المراحل الدراسية سواء الثانوية العامة أو المرحلة المتوسط أو الابتدائية، تعطل نظام نور بعد فتح رابط الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين وتلاحظ وجود أخطاء في النتائج، وتم إعادة نظام نور للعمل مرة أخرى في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، وهذه صور من نتائج أوائل الطلاب بأحد مجمعات التعليم للمرحلة الثانوية العامة

موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية نتائج الطلاب الثانوية والمتوسط 1438
موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية نتائج الطلاب الثانوية والمتوسط 1438
موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية نتائج الطلاب الثانوية والمتوسط 1438
موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية نتائج الطلاب الثانوية والمتوسط 1438

استخراج نتائج الطلاب موقع نظام نور برقم الهويه او السجل المدني

الفيديو المرفق أدناة سيوضح لكم خطوات استخراج نتائج الطلاب من موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهويه، والتي تمر بتسجيل دخول الطلاب موقع وزارة التعليم، ثم تحدد موقع نظام نور من بوابة الخدمات الإلكترونية، ثم تسجيل بيانات الدخول من حساب الطالب أو حساب ولي الأمر.

يحدد الطالب أو ولي الأمر خيار التقارير ثم إشعار الدرجات، ومن هذا الفيديو شرح مصور للخطوات .

رابط موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية 1438

نضع بين أيديكم رابط دخول موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورقم الهوية لاستعلام نتائج الطلاب :

رابط نظام نور نتائج الطلاب 1438

وزارة التعليم حتى ألان لم تفعل رابط استخراج نتائج الطلاب بدون تسجيل، وفي حالة تفعيله سنرفقه لكم بجانب موقع نور للنتائج بالسجل المدني 1438 المبين بعالية.

تحديث : الشرح حول كيفية استخراج نتائج الطلاب من موقع نور برقم الهوية والسجيل المدني للفصل الدراسي الثاني 1437-1438 هجرياً متواصل، بخلاف استعلام نتائج حركة النقل الخارجي من موقع نور.

تحديث : يعرض موقع نور للنتائج الأن نتائج الطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية العامة وكذلك نتائج حركة النقل الخراجي 1438 للمعلمين والمعلمات برقم الهوية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.