التخطي إلى المحتوى

يمكن الآن الحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 بالسجل المدني، حيث يمكنكم نظام نور من استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية بسهولة ويسر، ويعمل نظام نور الالكتروني علي تسهيل الحصول علي نتائج الطلاب من موقع برنامج نور علي الإنترنت

نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 يمكنكم نظام نور من الحصول عليها، لكن خلال الساعات القليلة الماضية تواجدت العديد من الشكاوى عن عدم الحصول علي النتائج الخاصة بالطلاب، لكن نؤكد لكم أن موقع نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 عبر نظام نور يعمل جيداً، لكن الضغط علي الموقع أو عدم اتباع التعليمات بدقة هي التي تجعلكم لا تستطيعون الحصول علي النتائج.

جدير بالذكر أن المشكلة التي توجد في موقع نور ليست للطلبة والطالبات، بل تلك المشكلة كانت تواجهه المعلمين والمعلمات أثناء الإعلان عن نتائج النقل الخارجي، وقد تم وضع رسالة علي الموقع تخص عملية نتائج النقل الخارجي أتي نصها كالتالي، أنه سيكون هناك توقف في خدمات نظام نور وذلك من أجل أعمال التحديث والصيانة .. شاكرين لكم، بينما بخصوص نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 فهي لا يوجد بها أي مشاكل ويمكنكم الحصول عليها باتباع الخطوات التالية.

الآن وبشري سارة لكم تم إطلاق رابط الاستعلام برقم الهوية فقط ويمكنكم من هنا استعلام بالهوية فقط عبر نظام نور المركزي بالهوية ورمز التحقق فقط.

نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 عبر نظام نور

نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 عبر نظام نور، يمكنكم الحصول عليها الآن واستعلام نتائج الطلاب، حيث يوضح الفيديو التالي طريقة الحصول علي النتائج، بعد ذلك عليكم اتباع الخطوات التي سنرفقها لكم للحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية 1438.

استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية

للحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 عبر برنامج نور بالسجل المدني عليكم اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولي عليكم الدخول للرابط أسفل الفيديو للحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية.
  • الخطوة الثانية عليكم بإدخال الاسم الخاص بالمستخدم ورقم المرور الخاص.
  • الخطوة الثالثة تقوم باختيار خيار منتجات إلكترونية، ستظهر لك قائمة تقوم باختيار برنامج نور للحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية .
  • الخطوة الرابعة يتم إدخال البيانات الأساسية المطلوبة وهي اسم المستخدم، والرقم السري، ورمز التحقق، ثم تقوم بالضغط علي زر دخول.
  • الخطوة الخامسة ستظهر لك قائمة في الجانب الأيمن من الشاشة تقوم باختيار خيار تقارير.
  • الخطوة السادسة والأخيرة عليك باختيار إشعار الدرجات، بعد ذلك سيظهر لك تقرير يحتوي علي الدرجات بالتفصيل.

متابعينا الأعزاء لقد اشتكي البعض من عدم الحصول علي النتائج، لكن لا يعلمون السبب وهو أنه هناك بعض النتائج لم تظهر بعد، ونقوم بدورنا بعمل تغطية شاملة عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1438، ومن يريد الاستفسار عن شئ يمكنه مراسلتنا عبر التعليقات.

صور استعلام نتائج الطلاب عبر نظام نور الالكتروني

هذه الطريقة هي الوحيدة المتوفرة حتي الآن عبر نظام نور، لكن بسبب الشكوي من الكثير من الطلاب ومعاناتهم في الحصول علي النتيجة، سنقوم بالبحث عن حلول أخري إن شاء الله انتظروها قريباً وتابعونا.

الأوائل من الطلبة الناجحين عبر نظام نور

هذه الصور من داخل موقع نور برقم الهوية ويمكنكم الآن الحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية 1438.

في إطار وجود بعض المشاكل أمام الطلاب للحصول علي نتائجهم عبر نظام نور، قامت بعض المدارس في المملكة العربية السعودية بالبحث عن طرق بديلة غير نظام نور ليقوموا بإخبار الطلاب بنتائجهم، حيث أنهم يمتلكون كشوف كاملة بالأسماء والدرجات.

تحديث 21 مايو 2017، بعد المشكلة التي حدثت في موقع نور المركزي، أمام استعلام حركة النقل الخارجي 1438، تم تلاقي الأمر وإصلاحه علي يد المختصون والآن يعمل نظام نور الالكتروني جيداً أمام الجميع، ويمكن للطلاب استعلام النتائج عبر نظام نور برقم الهوية 1438.

تحديث 22 مايو 2017، صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، أن الرابط المباشر للاستعلام #برقم_الهوية عن نتائج الطلاب سيكون متاحاً اليوم الإثنين عند الساعة الرابعة عصراً.

تابعونا عبر موقعنا ثقفني سنوافيكم برابط مباشر #برقم_الهوية نتائج الطلاب برقم الهوية 1438.

تحديث اليوم الثلاثاء 23 من مايو، لقد تم إطلاق رابط استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط بالأمس، وقمنا بوضعه لكم داخل المقال بالأعلى، وهناك نتائج ما زالت قيد الظهور، بالتوفيق والنجاح.

تحديث: اليوم 3 من يوليو 2017، أوشكت نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 وبرقم السجل المدني، علي الظهور قريباً جداً، حيث بعد أن قضي الطلاب عام كامل من الدراسة وادوا امتحاناتهم بشكل جيد، ينتظرون الآن ظهور نتائج نظام نور، وسيمكنكم الاستعلام عنها من خلال الخطوات والرابط المرفق بالأعلى.

التعليقات

  1. ماذا افعل برابط وزارة التعليم . في الفصل الدراسي الاول كان هناك رابط معرفة النتيجة برقم الهوية لماذا لاتضعوه الان وكان موجود على موقع ثقفني (هذا الموقع)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.