التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب الدوري المصري، ينشرها لكم موقع ثقفني، بعد أن انتهت المواجهات والمباريات التي أقيمت أمس الخميس الموافق 15/5/2017، بعد أنتهاء مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث أقيمت أمس الخميس مباراة النادي المصري ونظيره الداخلية، والتي انتهت بفوز المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، ومباراة سموحة وبتروجيت، والتي انتهت بفوز فريق سموحة السكندري بهدف وحيد، والمباراة الأكثر إثارة بين نادي الزمالك ووادي دجلة، والتي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة سموحة وبتروجيت

أحرز إسلام محارب، لاعب نادي سموحة الهدف الوحيد في مرمى بتروجيت، في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي أقيمت أمس الخميس.

مباراة سموحة وبتروجيت
مباراة سموحة وبتروجيت

أهداف مباراة المصري والداخلية

أحرز الهدف الأول للنادي المصري، اللاعب عبدالله جمعة من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 13 من عمر المباراة، وتعادل اللاعب الغيني بنيامين في الدقيقة 39، والهدف الثاني للمصري من توقيع اللاعب محمد الشامي، في الدقيقة 61.

مباراة المصري والداخلية
مباراة المصري والداخلية

 

أهداف مباراة الزمالك ووادي دجلة

أحز هدف الزمالك الأول اللاعب ستانلي في الدقيقة 37 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 46، أحرز وادي دجلة عن طريق لاعبه عرفة السيد برأسية تسكن شباك الزمالك، وفي الدقيقة 70، أحز الزمالك الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد إبراهيم.

مباراة الزمالك ووادي دجلة
مباراة الزمالك ووادي دجلة

جدول ترتيب الدوري المصري

يأتي النادي الأهلي في المقدمة برصيد 75 نقطة، ويليه نادي مصر المقاصة برصيد 63 نقطة، وفي المركز الثالث يأتي نادي الزمالك برصيد 54 نقطة، وأصبح الفارق بينه وبين نادي مصر المقاصة 9 نقاط.

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

على الرغم من فوز ثلاثة فرق مختلفة، وخسارة ثلاثة آخرين، فلم يشهد جدول ترتيب الدوري المصري أي تغيير، لتحافظ كافة الفرق على مكانتها في دوري الأضواء والشهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.