موقع نظام نور نتائج الطلاب 1441 بالسجل المدني لاستعلام نتائج الطلاب برقم الهوية noor

موقع نظام نور نتائج الطلاب 1441 بالسجل المدني لاستعلام نتائج الطلاب برقم الهوية noor

نترقب ظهور النتائج عبر موقع نور نتائج الطلاب 1441 الفصل الدراسي الثاني، يمكنكم الآن استعلام نتائج الطلاب نظام نور بالسجيل المدني وبرقم الهوية، حيث أن نظام نور بالسجل المدني يقوم بتيسير الحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية من منازلهم وبكل سهولة ويسر، عن طريق الدخول إلي موقع نور نتائج الطلاب من خلال الإنترنت.

نظام نور 1441 برقم الهوية

بدأ الطلبة والطالبات أداء الامتحانات المقررة للفصل الدراسي الأول بالمملكة يوم الأحد 22 من ديسمبر، والذي يوافق 25 من ربيع الأول 1441، علي أن تتوفر النتائج للطلاب وفق المعلومات المدرجة والتي ستمكنكم من الاستعلام بكل سهولة، وقد قام وزير التربية والتعليم بتفقد أحوال الطلاب وأكدوا أن الامتحانات جيدة للجميع وفي متناول الطالب المتوسط.

سوف تظهر نتائج الطلاب 1441 عبر موقع نور بالسجل المدني خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن يقوم المصححين في المدارس داخل جميع أرجاء المملكة العربية السعودية من الانتهاء من تصحيح الاختبارات، والتي قد شرعوا في تصحيحها منذ أيام قليلة فور انتهاء الطلاب من أداء الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

يعد نظام نور الالكتروني من أهم المواقع التي تم تدشينها في المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030، حيث يعمل نظام نور علي خطة متكاملة تتضمن المعلمين والمعلمات والطلاب وأولياء الأمور، حيث يسهل نظام نور بالسجل المدني الكثير من الخدمات علي المعلمين مثل حركة النقل الخارجي، وعلي أولياء الأمور يسهل عملية تسجيل الطلاب المستجدين، ويسهل كثيراً علي الطلاب في الحصول علي نتائجهم عبر موقع نور الالكتروني.

إشعارات درجات الفصل الثاني 1441

أعلنت وزارة التعليم السعودية مواعيد لإعلان إشعار درجات الطلاب في الفصل الدراسي الثاني، وذلك كما نتعرف الآن.

  • يوم 7-9-1441 يتم إعلان النتائج للصفين الأول والثاني بعد رصد الدرجات.
  • يوم 14-9-1441 هجرياً هو اليوم المخصص لإعلان النتائج للطلاب في الصفوف من الثالث حتي السادس الابتدائي.
  • يوم 21-9-1441 هجرياً يوم إعلان نتائج الطلاب بالهوية للثانوية العامة في المملكة العربية السعودية.

هكذا يمكنكم التعرف علي النتائج وإشعار الدرجات الفصل الثاني من خلال الرابط المرفق أدناه بالخطوات، والذي وضحنا المواعيد التي يتوفر بها.

موقع نور نتائج الطلاب 1441 بالسجل المدني ورقم الهوية

موقع نور نتائج الطلاب يتيح لكم الآن الحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية يمكنكم ذلك باتباع الخطوات التالية التي نوضح لكم بكيفية استعلام نتائج الطلاب نظام نور 1441.

موقع نور نتائج الطلاب وخطوات استعلام النتائج

  • موقع نور نتائج الطلاب.
  • يتم الدخول لرابط نتائج الطلاب نظام النور noor.system، بعد ذلك يتم إدخال كلمة المرور واسم المستخدم.
  • الخطوة التالية تتم بالضغط علي خيار المنتجات الإلكترونية، ثم يتم عملية اختيار برنامج نور في أول القائمة.
  • يتم بعد ذلك إدخال البيانات المطلوبة التالية، اسم المستخدم، كلمة السر، رمز التحقق، بعد ذلك يتم الضغط علي زر الدخول.
  • بعد ذلك تقوم باختيار التقارير من ضمن قائمة تظهر لك علي الجانب الأيمن من الشاشة.
  • وفي الأخير نختار من التقارير أشعار الدرجات.
  • سيظهر لنا تقرير مفصل عن درجات الطالب ونسبته في النجاح.

خطوات استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية بالصور

جدير بالذكر أنه قد حدث منذ قليل عطل في موقع نظام نور للمعلمين والمعلمات، في إطار استعلام حركة النقل الخارجي، ذلك أتي في إطار عملية الصيانة التي تتم داخل موقع نور الاكتروني وقد تم برمجة رسالة تظهر للمستخدمين ويأتي نصها كالتالي، أنه سيكون هناك توقف في خدمات نظام نور وذلك من أجل أعمال التحديث والصيانة .. شاكرين لكم.

جدير بالذكر أنه منذ تواجدت مشكلة في الموقع الخاص بنظام نور الإلكتروني، يرسل لنا الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الشكاوى عن سؤ خدمة موقع نور نتائج الطلاب، من تواجهه أية مشاكل بخصوص الحصول علي النتائج يمكنه مراسلتنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد عليه إذا توافر لدينا حل.

موعد استعلام نتائج الطلاب 1441:

بعد أن ينتهي طلاب المملكة العربية السعودية من الاختبارات الجارية حالياً، سيتمكنون من إجراء عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب بعدها بمده قصيرة، حيث لا تستغرق عمليات تصحيح الاختبارات مدة طويلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *