عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات الذكية بخصومات رمضانية مدهشة من موقع اكسترا extra

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات الذكية يقدمها لكم موقع اكسترا اون لاين بخصومات رمضانية مدهشة بأقوي تخفيضات اكسترا extra الحصرية في السعودية، والتي تشمل كل ما تحتاجون إليه من أجهزة، أو أثاث، أو مستلزمات المنزل، أو الأدوات المطبخية، وكلها متاحة بخصومات كبيرة لفترة محدودة.

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات الذكية بخصومات رمضانية مدهشة من موقع اكسترا extra

تقدم اكسترا عروض في كل المناسبات الهامة داخل المملكة العربية السعودية، والتي تحرص بها دائمًا على تقديم أحدث الأجهزة بأرخص سعر في المملكة، ولذا تجدون معنا اليوم خصومات رمضانية مدهشة على الجوالات، والكمبيوتر اللوحي، واللاب توب، بخصومات تستمر حتى يوم 8 ابريل 2022، فلا تفوتوا الفرصة للتسوق بأرخص سعر داخل المملكة.

عروض اكسترا

تقدم اكسترا ايفون 13 برو ماكس بأحدث إصداراته المطروحة في متاجر السعودية الكبيرة، بسبب ازدياد الطلب عليه، كما يوجد لديها إصدارات من أجهزة سامسونج saasumg ، وهواوي، وشاومي، والتي تتنافس فيما بينها على تقديم أعلى التقنيات والمواصفات التي يحتاجها معظم مستخدمي أجهزة الجوال في كل بلاد العالم.

extra
extra
اكسترا
اكسترا

موقع اكسترا

  • جوال ابل ايفون 11 4 جي iphone 11 4g الإصدار الجديد بسعة 128 جيجابايت للذاكرة الداخلية مع 4 جيجابايت لذاكرة الرام المؤقتة، متاح باللون البنفسجي بسعر 2599 ريال سعودي بدل من 3559 ريال سعودي، بخصم 960 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 135 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 12 5 جي iphone 12 5g بسعة 64 جيجابايت للذاكرة الداخلية مع 4 جيجابايت لذاكرة الرام المؤقتة، متاح باللون الأحمر بسعر 2899 ريال سعودي بدل من 3799 ريال سعودي، بخصم 900 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 139 ريال سعودي.

اكسترا

مع إكستر ا تجدون كل أجهزة الكمبيوتر اللوحي من تابلت هواوي huawei  وسامسونج، مع أجهزة ايباد ابل الغنية عن التعريف، والتي تجدوها في التالي بأرخص سعر داخل المملكة العربية السعودية، كما متاح أيضًا مواصفات كل جهاز ونسبة الخصم، لتختاروا منها ما يناسبكم بعد المقارنة بينهم.

تخفيضات اكسترا
تخفيضات اكسترا
إكستر
إكستر

اكسترا اون لاين

  • تابلت هواوي ميت باد 11 huawei matepad 11 بشاشة 10.95 بوصة، بسعة ذاكرة داخلية 128 جيجابايت مع 6 جيجابايت رام، متاح منه اللون الرمادي بسعر 1499 ريال سعودي بدل من 1849 ريال سعودي، بخصم فوري 350 ريال سعودي، ومتاح تقسيط بمبلغ  72 ريال سعودي.
  • تابلت هواوي ميت باد تي 10 huawei matepad t10 بشاشة 9.7 بوصة، بسعة ذاكرة داخلية 32 جيجابايت مع 2 جيجابايت رام، متاح منه اللون الأزرق بسعر 599 ريال سعودي بدل من 699 ريال سعودي، بخصم فوري 100 ريال سعودي، ومتاح تقسيط بمبلغ  29 ريال سعودي.

extra

نعرض لكم في التالي أسعار أجهزة الكمبيوتر المحمول من اللاب توب الحديث، والتي تضم أجهزة من مايكروسوفت microsoft وهواوي، واتش بي، بجانب ماركات أخرى تتسم بالسعر المناسب، ناهيك عن المواصفات التقنية العالية من مساحة الرامات والمعالج ومقاس الشاشة، وكل هذا متاح بخدمة تقسيط اكسترا المميزة.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
اكسترا extra
اكسترا extra

إكستر

  • لابتوب لينوفو ايدياباد 3 lenovo ideapad 3 بمعالج انتل كور أي 3، والذي يأتي بسعة ذاكرة موقتة للرام مساحتها 4 جيجابايت، مع سعة للتخزين 1 تيرابايت اتش دي دي،  مصمم بشاشة مقاس 14 بوصة فول اتش دي، ويندوز 10، بسعر 1499 ريال سعودي بدل من 1699 ريال سعودي.
  • لابتوب لينوفو ايدياباد فليكس 5 lenovo ideapad ، والذي يأتي بسعة ذاكرة موقتة للرام مساحتها 4 جيجابايت، مع سعة للتخزين 128 جيجابايت اس اس دي،  مصمم بشاشة لمس مقاس 14 بوصة فول اتش دي، ويندوز 11، بسعر 599 ريال سعودي بدل من 699 ريال سعودي.

قدمنا لحضراتكم سرد مبسط لأجدد خصومات أكسترا في السعودية على الأجهزة الذكية من الجوالات، والتابلت، واللابتوب، بأقوى التخفيضات الخاصة بشهر رمضان المبارك، فانتهزوا الفرصة قبل إنتهاء الخصومات في 8 ابريل 2022، وانتظرونا مع المزيد من التخفيضات التي تطرح يوميًا داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *