بالتقسيط الميسر 20,000 ريال تمويل فوري بدون كفيل وبلا رسوم للسعودي والمقيم

فوري بالتقسيط الشهري الميسر لمدة ثلاثة سنوات عند طلب التمويل من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية ولكن بعد تحقيق جميع الشروط والمتطلبات الأساسية اللازمة له فقد حققت شركة اليسر نجاحات كبيرة في توفير التمويل الشخصي الأصغر وتمويل التوريق وتمويل السيارات وغيرها من التمويلات الإجتماعية للأفراد وليس ذلك بل وفرت تمويلات للشركات وأصبح لها قاعدة عالية من العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية حيث يمتاز التمويل الأصغر بأنه تمويل شخصي فوري بدون الحاجة إلى كفيل غارم كذلك بدون رسوم إدارية على المبلغ التمويلي بالكامل كما يمتاز التمويل بأنه مطابق مع معايير الشريعة الإسلامية بفترة سداد ميسرة لمدة ستة وثلاثون على الأكثر بموافقة فورية لجميع العملاء عن طريق تلك الشركة في المملكة تحت ضوابط وشروط محددة أي من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية لهذا العام.

كافة الشروط الأساسية للحصول على تمويل شركة اليسر في المملكة

من أهم التمويلات التي يبحث عنها الكثير من المواطنين السعوديين أو المقيمين بالمملكة وهو التمويل الشخصي الأصغر التابع إلى شركة اليسر للتمويل الذي يمتاز بالسيولة النقدية حتى 20 ألف ريال للمواطن السعودي فقط بدون كفيل لكن المقيم مسموح له التمويل حتى 10 ألف بدون كفيل غارم أو بدون ضامن كذلك لابد من توفير كافة الشروط والضوابط المطلوبة كما يلي اليوم لعام 1443 هجريًا.

  • التمويل يشترط أن يكون المتقدم يبلغ من العمر 22 سنه على الأقل حتى 60 عام أما العسكريين حتى سن التقاعد بموافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • تحتاج الموافقة الفورية على طلب التمويل توفير دخل شهري ثابت لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي للمواطن السعودي أو المقيم في المملكة.
  • إيضًا يحتاج التمويل توفير فترة عمل لا تزيد عن 3 أشهر على الأقل لجميع العاملين بالقطاعات المختلفة في السعودية.
  • كذلك التمويل يحتاج توفير جميع الضمانات والشروط الواجبة للموافقة على طلب التمويل الأصغر لدى شركة اليسر للتمويل.

مزايا الحصول على تمويل نقدي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

تقدم الشركة الكثير من المميزات التمويلية التي يبحث عنها الآن العميل السعودي أو المقيم في المملكة العربية السعودية حيث يمتاز التمويل بأنه مطابق مع معايير الشريعة الإسلامية بالتقسيط الشهري الميسر لمدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر للعاملين في القطاعات المختلفة بالمملكة كما يوجد الكثير من المزايا التي سوف نوضحها بالتفصيل لكم اليوم من خلال موقع ثقفني كما يلي بكل التفاصيل الهامة ومنها:

  • قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل إسلامي لا يتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية داخل أراضي السعودية تلك من أهم الخصائص والمزايا الهامة للتمويل بالشركة داخل أراضي المملكة.
  • فوري بالتقسيط الشهري الميسر لمدة ستة وثلاثون شهر على الأكثر لجميع العملاء السعوديين والمقيمين إيضًا في السعودية.
  • كذلك التمويل لجميع العملاء بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي الجنسية عن طريق موافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية الفترة الحالية لعام 1443 هجريًا.
  • إيضًا التمويل الشخصي بالشركة بدون رسوم إدارية بموافقة فورية من قرض شركة اليسر للتمويل في أراضي السعودية الآن.
  • تمويل شخصي بدون أجور وكالة على كافة العملاء المتقدمين سواء كان سعودي أو مقيم إقامة دائمة بالمملكة كأحد أهم مزايا قرض شركة اليسر للتمويل في السعودية.

كافة الأوراق المطلوبة للموافقة على تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل

تطلب شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العديد من الأوراق والمستندات اللازمة للتمويل الأصغر ومنها توفير كشف حساب بنكي جديد لمدة زمنية لا تقل عن ثلاثة أشهر كذلك توفير الهوية الوطنية للسعودي وأثبات الإقامة للمقيم في المملكة وغيرها من المستندات والأوراق اللازمة للموافقة على طلب التمويل لدى شركة اليسر كما يلي بكافة التفاصيل الجديدة المتاحة الآن:

  • يحتاج التمويل توفير كشف جديد بنكي لمدة تبدأ من ثلاثة أشهر على الأقل لدى شركة اليسر للتمويل في السعودية.
  • التمويل بموافقة فورية بشرط توفير الشروط والضوابط المطلوبة مع توفير أثباث الهوية الوطنية للمواطنين السعوديين أما المقيمين بالمملكة يحتاج التمويل منهم أثباث الإقامة قبل التقديم على التمويل الأصغر.
  • إرسال تعريف الراتب الشهري للعملاء سواء كان العميل سعودي الجنسية أو مقيم لدى موقع شركة اليسر للتمويل في السعودية.
  • يحتاج التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل توفير كافة الأوراق والمستندات الرسمية المطلوبة والمعلن عنها بالشركة للحصول على تمويل نقدي ميسر بدون كفيل غارم وبلا رسوم إدارية بالتقسيط الشهري لمدة ثلاثة سنوات على الأكثر وغيرها من المزايا التي يبحث عنها جميع العملاء السعوديين أو المقيمين بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *