عروض العثيم اليوم الخميس 24 مارس حتى 29 مارس 2022 بمناسبة شهر الخير

عروض العثيم اليوم الخميس 24 مارس حتى 29 مارس 2022 بمناسبة شهر الخير

توفر عروض العثيم اليوم خصومات وتخفيضات هائلة على جميع منتجاتها في المملكة العربية السعودية. حيث تقدم لعملائها اجود انواع المنتجات الغذائية من فواكه وخضروات والمعلبات. وجميع انواع الملابس والاجهزة المنزلية والجولات بمختلف انواعها وجميع الشاشات التليفزيونية بخصومات لم تسبق. حيث تقدم اسواق العثيم كل هذا بخصومات تصل الي نصف الثمن في جميع فروعها.

مجلة عروض العثيم 24 مارس

  • تحتوي عروض العثيم اليوم على أقوى الخصومات على جميع انواع الموارد الغذائية حيث تقدم باكينج بودر رياض فود علب وتونة قودي تندرينا ناعمة وتونة قودي خفيف والبقوليات. وجميع انواع التمر وهي تمر تمارا سكري رطب وتمر الاصيل صقعي فاخر كيس وتمر انتاج النخيل خلاص ذهبي وتمر سكري كرتون وتمر صقعي كرتون وتمر جالكسي وتمر امل الخير وتمر خضري علبة وتمر خلاص الاحساء مكنوز والمشروبات الطازجة التي يحتاج اليها جميع الافراد اثناء الافطار في شهر رمضان الكريم كل هذا تقدمه اسواق عبد لله العثيم بخصومات غير محدودة كي يتمكن الجميع من الشراء بمناسبة شهر الخير.

عروض العثيم اليوم

  • خصومات من عروض العثيم السعودية اليوم على جميع انواع المنتجات الغذائية واللحوم والدواجن الطازجة. منها ستريس دجاج السنبلة واصابع الدجاج وزنجر فيلة الدجاج وكرات لحم بقري وجميع انواع المكسرات الغذائية والاجبان. وهي جبن انكور فيتا وشبيهة جبن الزهار ملح خفيف وجبن هالي ابيض دنماركي وجبن رومي فيكتو مصري.
  • تحتوي عروض العثيم السعودية الاسبوعية على كلمتينا مغربية كبير حيث تعد من انواع الفواكه المحببة والمفضلة لدي الكثير من الاشخاص.
  • تشمل عروض العثيم الطازج اليوم مانجو تيمور حيث تحتوي المانجو على العديد من الفوائد بجانب انها من انواع الفواكه اللذيذة والمحببة لدي الكثير.
  • تخفيضات من عروض العثيم اليوم على جميع انواع المنظفات وادوات العناية بالشعر والبشرة. منها شامبو عباية برسيل وصابون برسيل ازرق ضد البكتيريا وصابون يد ديتول أصلي ومطهر ديتول وجل حمام ديتول منعش. ومزيل بقع فأنش كريستال وكريم جونسون ناعم زبدة شيا وغير ذلك يوجد الكثير من المنتجات في عروض العثيم اليوم سيدتي سنقدمها لكي.
  • خصم من عروض العثيم الاسبوعية على ارز العائلة بسمتي ابيض هندي حبة طويلة. وارز الوليمة مزة بسمتي وغير ذلك الكثير من المنتجات الأخرى.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *