التخطي إلى المحتوى

رابط استعلام نتائج نظام نور الإلكتروني المباشر للاستعلام عن نتائج توجيه المعلمات الجدد ونتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية فقط، عبر موقع نور noor.moe.gov.sa الإلكتروني للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، حيث دعت وزارة التعليم السعودية المعلمات المرشحات نهائياً بدخول موقع نور للاطلاع علي نتيجة التوجيه، وأطلقت الوزارة الرابط المباشر الإلكتروني تسهيلاً علي المعلمات والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور.

نتائج نظام نور 1439، حيث تسعي وزارة التعليم علي توفير نظام إلكتروني شامل يقدم كافة الخدمات التعليمية التي يحتاج إليها المعلم/المعلمة وكل طالب / طالبه بالمملكة العربية السعودية، لذلك قامت الوزارة بإنشاء وإطلاق موقع إلكتروني مختص بعرض نتائج الاختبارات للطلاب والطالبات، كما يمكن أيضاً لولي الأمر أن يقوم بتسجيل دخول موقع نور للاستفادة من خدمات نور التي يقدمها والتي تشمل أيضاً المعلمين والمعلمات، وقد جاء كل ذلك من أجل الارتقاء بمستوي التعليم السعودي، ومن خلال موقع “ثقفني” يمكنكم دخول موقع نور عبر الرابط الرسمي المرفق.

نتائج نظام نور الإلكتروني

أطلقت وزارة التعليم السعودية رابط الاستعلام عن نظام نور بالهوية نتائج الطلاب للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، بعد أن قامت برصد الدرجات وإصدار الشهادات حيث يمكنكم الآن من خلال الرابط المرفق استعلام نتائج نظام نور بالسجل المدني إلكترونياً عبر موقع نور noor.moe.gov.sa الرسمي.

فهو يعد بوابة إلكترونية متكاملة، حيث تقدم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها الطالب وولي الأمر من حيث التسجيل وإعلان النتائج والحصول علي إشعارات الطلاب وعمليات المراجعة والاعتراض علي العلامات، وتم إعلان نتائج نظام نور وفقاً للخطة الزمنية المُعتمدة والمواعيد المقررة في التقويم الدراسي الجديد 1437-1438 هجرية،

كما أتاح موقع نور التسجيل في تحت خانة “رابط التسجيل لولي أمر جديد، فبعد القيام بالتسجيل يتم الحصول علي اسم المستخدم وكلمة المرور التي تُمكن ولي الأمر من تسجيل الأبناء سواء طالب أو طالبة المستجد عبر موقع نور بالسجل المدني، وتعتمد الوزارة علي آلية جديدة تم الانتهاء منها، بهدف تعديل درجات الطلاب وتشتمل الآلية الجديدة علي 20 نموذجاً بحسب الحالات الخاصة بالطلاب والطالبات.

دخول موقع نور الرسمي.

نتائج نظام نور
نظام نور

موقع نظام نور

مازال يستقبل موقع نور طلبات الاستعلام عن نتائج نظام نور noor نتائج الطلاب للمراحل الثلاثة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وقامت وزارة التعليم السعودية بوقف خدمة الاستعلام الإلكترونية مؤقتاً عن نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات لوجود خلل في النظام، ونجدد علي حضراتكم الدعوة، أنه في حال وجود شكوي من الرابط المرفق، قم بترك تعليق وسوف نساعدكم في الحصول علي النتيجة.

وهناك بعض الطلاب عاجزون عن الوصول للنتيجة، ويرجع ذلك إلي العطل الذي أدي إلي حجب نتائج بعض المدارس، وقد قامت هذه المدارس بمحاولات من أجل توفير طريقة أخري للإعلان عن النتائج بعيداً عن موقع نور برقم الهوية، وقامت أيضاً وزارة التعليم بتحديث النظام الإلكتروني لموقع نور، من أجل استيعاب كافة المُستعلمين.

ويأتي ضمن خدمات نظام نور الإلكتروني معرفة نتائج الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1437-1438هـ، حيث يستأنف كافة الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج نظام نور عبر موقع نور الرسمي noor.moe.gov.sa الذي أنشأته وزارة التعليم خصيصاً من أجل الطلاب لتوفير الوقت والجهد علي أولياء الأمور والطلاب.

اعتماد حركة النقل الخارجي

قام المدير العام لتعليم جدة “الثقفي” باعتماد حركة نقل قادة المدارس ووكلائها للعام الدراسي الحالي 1437-1438هـ، وقد أكد علي من تم نقلهم إلي مدارس جديدة ضرورة مباشرة عملهم في المدارس الجديدة قبل التمتع بإجازة نهاية العام، وقد بلغ عدد المشمولين في حركة النقل 427 قائداً ووكيلاً.

وقد قام المتحدث الرسمي لوزارة التعليم “مبارك العصيمي” بتوجيه تهنئة للطلاب والطالبات الناجحين والناجحات، مؤكداً علي إمكانية الاستعلام عن نتائج نظام نور نتائج الطلاب برقم السجل المدني من خلال لرابط المرفق بالأعلى noor.moe.gov.sa.

تحديث: نشر المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم بالمملكة عبر موقع التواصل الاجتماعي ومن خلال حسابه الشخصي معلناً عن موعد طباعة شهادات الصف الثالث الثانوي، وطبقاً لما نشره فسوف يتم إتاحة طباعة الشهادات اليوم بمشيئة الله، وسط متابعتنا لأخر مستجدات نظام نور نتائج الطلاب.

نتائج توجيه المعلمات نظام نور

قامت وزارة التعليم السعودية متمثلة في المتحدث الرسمي للوزارة، ومن خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بدعوة المعينات لدخول موقع نور للاستعلام عن نتائج توجيه المعلمات الجدد بعد أن تم إعتمادها من إدارات التعليم بالمملكة العربية السعودية، ويتم الاستعلام عن نتائج نظام نور توجيه المعلمات الجدد من خلال الرابط الرسمي والمباشر المرفق بالمقال ، من خلال الحسابات الشخصية للمعينات.

تحديث: من خلال الرابط المرفق بالمقال لدخول نظام نور يمكنكم الاستعلام عن نتيجة توجيه المعلمات بالمناطق الآتية (عفيف- الزلفي- الجوف)، حيث قام مدراء التعليم بالإدارات التعليمية المذكورة باعتماد نتائج توزيع المعلمات الجدد، وقد التأكيد علي أن الاستعلام عن نتائج نظام نور عبر موقع نور الرسمي.

إجراءات ترتيب الرغبات

قامت وزارة التعليم السعودية متمثلةً في متحدثها الرسمي “مبارك العصيمي” من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بإصدار تنويهاً للمرشحين علي الوظائف التعليمية يتضمن الآتي:

تم إنشاء حساب لكل مرشح علي نظام نور، نأمل الدخول علي النظام واستكمال إجراءات ترتيب الرغبات علماً أنه سيتم إغلاق النظام الساعة الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13-1-1439هـ، للتوزيع حسب المفاضلة علي المدارس وفق الاحتياج والموازنة، ومن خلال نظام نور 1439 يتم استكمال كافة الإجراءات المطلوبة، دعواتنا لكم بالتوفيق.

Save

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.