أفضل صيغة معروض طلب دعم مالي من الديوان الملكي لجميع المواطنين

أفضل صيغة معروض طلب دعم مالي من الديوان الملكي لجميع المواطنين

أفضل صيغة معروض طلب دعم مالي من الديوان الملكي لجميع المواطنين، من الجائز أن يمر المواطنين في المملكة العربية السعودية لظروف مالية سيئة، ويكون في حاجة إلى المال، وقد يصل الوضع في بعض الحال أن يصبح الفرد من الغارمين، ويسجن نتيجة عدم قدرته على سداد الأموال المدين بها، ولذلك تم تنزيل قرار ملكي من تجاه ملك المملكة العربية السعودية بـأن الشخص الذي يمر بظروف مادية سيئة يمكنه تقديم طلب للديوان الملكي من أجل الحصول على مساعدة مادية.

ويكون هذا الطلب على شكل خطاب موجه إلى ملك المملكة العربية السعودية، تكون بدايته تحيه للملك ثم شرح المشكلة المادية التي يمر بها الشخص، ثم معلومات عن الشخص، وسوف نستعرض خلال مقالنا عدد من أشكال الطلب.

النموذج الأول لطلب مساعدة مالية

إلى صاحب السمو الملك/ سلمان بن عبد العزيز

رزقك الله الخير دائمًا وفي أي مكان

أطيب تحياتي

أود أن أقدم لسموك طلب لكي استطيع الحصول على مساندة مادية من الديوان الملكي، وذلك ناتج عن ( يتم ذكر سبب الضائقة المالية) ، ولا استطيع الطلب إلا من سموكم للتأكد من هدفك السامي في مساندة أبناء المملكة بشكل دائم.

لك مني جزيل الشكر وكامل الاحترام والتقدير.

المواطن/ …

رقم اثبات الشخصية/ …..

محل الإقامة/ ….

النموذج الثاني لطلب مساعدة مالية

سلام الله عليك سمو الملك / سلمان بن عبد العزيز

في البداية أرسل لجنابكم تحياتي الشديدة، و أود أبلاغكم بأني في حاجة شديدة من أجل الحصول على مساندة مالية من الديوان الملكي وذلك بسبب (عدم استطاعتي على سداد فواتير، مما يجعلني عرضة للحبس وضياع مستقبلي ومستقبل أسرتي، على سبيل المثال في ذكر السبب)، وذلك أتمنى من جانبك التفضل وقبول طلبي وإنقاذ مستقبل عائلة بأكملها.

أرسل كامل احترامي وتقديري.

المواطن/ …

رقم اثبات الشخصية/ ….

محل الإقامة/ …

النموذج الثالث لطلب مساعدة مالية

إلى ملك المملكة العربية السعودية أدامك الله

أطيب تحياتي

أود في إرسال طلب من أجل أخذ مساندة مالية، وذلك نتيجة تعرضي لبعض الظروف الصعبة وهي (……) ، وأدعو من الله الحصول على الموافقة على طلبي، وشكرًا جزيلًا لسعة صدر سموك.

تعليقات

  • الي صاحب السمو الملكي الملك
    سلمان بن عبدالعزيز. حفظكم الله
    رزقك الله الخير دائما وفي و في مكان
    أطيب تحياتي
    اود ان اقدم لسموك طلب لكي استطيع الحصول على مساندة مادية من الديوان
    الملكي وذلك ناتج عن / يتم ذكر سبب الضائقة
    المالية / ولا استطيع الطلب الا من سموكم
    للتأكد من هدفك السامي في مساندة أبناء
    المملكة بشكل دائم.
    لك مني جزيل الشكر و كامل
    الاحترام و التقدير

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ي ملك الانسانيه الله يحفظك من كل مكروه ويخليك لعين ترجيك اني فاامس الحاجه لوقفتك عندي ديون وقرض وايقاف خدمات والوضع الله اعلم فيه وأسأل الله العلي العظيم ان يوصلك تعليقي وتساعدني

  • إلى صاحب السمو الملك. سلمان بن عبدالعزيز رزقك الله كل خير دائما في اي مكان. أطيب تحياتي اود ان اقدم لسموك طلب ملكي لكي استطيع الحصول على مساعدة مادية من الديوان الملكي وذلك بسبب الديون الي عليه للناس اقترضتها بسبب علاج ولدي في مرض ضمور الدماغ راجيا من سموكم العطف الابوب لسداد ديوني ولا السجن لي ولا املك غير رحمه الله وجنابكم الكريم . ولا أستطيع الطلب الا من سموكم . ولك مني جزيل الشكر وكامل الاحترام والتقدير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *