عروض جرير الشهرية تنزيلات لا تقاوم خصم 50% اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض جرير الشهرية تنزيلات لا تقاوم خصم 50% اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض جرير الشهرية، تكون مكتبة جرير من ضمن أكبر المكاتب الشهيرة التي تتواجد في المملكة العربية السعودية بالسوق المركزي وكذلك المالي، حيث أن هذه المكتبة متواجد ومتوفر بها كل مطالب واحتياجات جميع المواطنين والمقيمين في المملكة، وكذلك فإن هذه المكتبة استطاعت أن تقوم بتوفير وعرض كافة الألعاب التي يحبها ويريدها كل طفل وقيم ومتواجد في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير الشهرية خصم 50% لمدة ثلاث ايام تسوق الآن واغتنم الفرصة

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير تكون من المكاتب التي تقدم الخصومات القوية والكبيرة المصاحبة لأروع العروض المذهلة جدًا، كما أن تلك المكتبة تختص لبيع كل المستلزمات والمستحضرات التي يريدها ويحتاجها كل شخص يتواجد في المملكة العربية السعودية، حيث أن جميع العروض والخصومات المتواجدة والمقدمة عن طريق مكتبة جرير تكون متوفرة متوافقة مع سعر يتناسب ويتلائم مع كل شخص بالسعودية.

عروض جرير السعودية

  1. خصومات جرير اليوم لعبة بلايستيشن 4 Riders Republic لعبة السباق سعرها يكون 249 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات جرير الشهرية كمبيوتر المحمول من النوع ديل إكس بي إس حجم 13 بوصة من الجيل الحادي عشر يكون بسعر 8799 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية سماعة الرأس الخاصة بالألعاب من النوع ريزر إكس كراكين السلكية مع منفذ الصوت 3.5 مم باللون الأسود تكون بسعر 229 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات جرير الأسبوعية

  1. عروض جرير اليوم الكاميرا الاحترافية من النوع كانون اي او اس 4000 دي أن آي اس مع تصوير الفيديو بدقة 1920 * 1080 بيكسل تكون بسعر 1579 بدلًا من 1689 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. خصومات جرير اليومية شاشة الألعاب من النوع بينكيو زوي اكس ال 2546 باللون الأسود تكون بسعر 1599 بدلًا من 2099 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. خصومات جرير الشهرية دفتر الملاحظات من النوع روكو المسطر عدد 60 ورقة باللون الوردي يكون بسعر 13 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. تخفيضات جرير اليوم دفتر الملاحظات من النوع روكو عدد 96 ورقة باللون الزهري أو الأصفر يكون بسعر 15 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات جرير اليوم

  1. تنزيلات جرير اليومية سعر الحافظة بجيب واحد من النوع ايلبا باللون الأزرق تكون 5 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. خصومات جرير الأسبوعية مشبك الشريط المنزلق المصنوع من البلاستيك بالألوان المختلفة يكون بسعر 5 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات جرير الشهرية سعر مشبك الملفات بالرأس الدائرية من النوع ابيل باللون الذهبي يكون 4 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. تخفيضات جرير الأسبوعية حافظة الورق بجيب واحد باللون الأخضر تكون بسعر 2 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
تخفيضات جرير الأسبوعية
تخفيضات جرير الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *