رابط موقع مكاني Makani لشراء تذاكر مباراة نهائي كأس الملك السعودي 2017 بين الهلال والأهلي وأنت في منزلك

رابط موقع مكاني Makani لشراء تذاكر مباراة نهائي كأس الملك السعودي 2017 بين الهلال والأهلي وأنت في منزلك

رابط موقع مكاني Makani ، حيث يمكنك موقع مكاني من شراء تذاكر مباريات دوري عبد اللطيف جميل 2017، كما يمكنك من خلال الموقع حجز وشراء تذاكر مباراة نهائي كأس ملك السعودية 2017 دون الخروج من المنزل وبشكل إلكتروني، وذلك تيسيرا على الجماهير العاشقة لمباريات كرة القدم السعودية.

رابط موقع مكاني Makani لحجز تذاكر مباراة الكأس الملكي السعودي 2017

فمن خلال موقع مكاني يمكنك حجز وشراء تذاكر مباريات الدوري السعودي، ويتم ذلك من خلال التعامل مع البنوك الإلكترونية مثل:بنك باي بال، وبنك سكريل، والبايزا، وبنك البايونير، وذلك من أجل توفير الوقت والجهد على عشاق حضور المباريات في المدرجات.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والأهلي السعودي في نهائي كأس ملك السعودية 2017 يوم 19 مايو الجاري أي بعد أيام قليلة من الآن، وللدخول إلى الموقع اضغط هنا موقع مكاني، ثم قم باستكمال البيانات المطلوبة أو إنشاء عضوية جديدة من أجل شراء تذكرة مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين>

كما يحدد لك موقع مكاني الإلكتروني المكان المراد الجلوس به بالمدرجات بشكل مباشر، وعليك كتابة عنوانك بشكل تفصيلي ليقوم الموقع بإرسال تذكرة المباراة إلى باب بيتك دون أي معاناة.

تحديث: أعلن موقع مكاني عن بيعه 40 ألف تذكرة للراغبين في حضور مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر لها مساء غدا الخميس، ومازالت السوق السوداء تنافس الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *