تحديث بيانات دعم سكني sakani.housing.sa قاعدة بيانات وزارة الإسكان الجديدة موعد نزول الدعم

تحديث بيانات دعم سكني sakani.housing.sa قاعدة بيانات وزارة الإسكان الجديدة موعد نزول الدعم

تحديث بيانات برنامج دعم سكني sakani.housing.sa للراغبين في الاستفادة من دعم سكني وزارة الإسكان بالمملكة بالاتفاق مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والتي تقوم، بالاتفاق مع المنصة الوطنية الموحدة نفاذ وأبشر، لتوفير البيانات الحديثة لمستفيدي الدعم السكني للأراضي السكنية وأيضا توفير قطع للأراضي مناسبة في كافة المحافظات لفئات متعددة من شرائح المجتمع السعودي.

تحديث بيانات دعم سكني sakani.housing.sa قاعدة بيانات وزارة الإسكان الجديدة

تقوم وزارة الإسكان بالمملكة بالاشتراك في رؤية المملكة المستقبلية 2030 والتي تهدف إلى تسكين وتوطين السعوديين في مساكن يتملكونها حتى عام 2030 لشمول أعداد أكبر من فئات الشعب بالدعم وفق شرائح من الدخل والالتزام التام بآلية التسجيل والدعم والسداد للمصارف حسب الدخل الخاص بكل متقدم، ويتهافت الآلاف من المواطنين على تسجيل بياناتهم على موقع منصة الإسكان بالمملكة، عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيقات الرقمية، ويترقبوا إعلان أسماء المشمولين بالدعم.

موعد نزول الدعم السكني الشهري

من المقرر أن يتم صرف الدعم السكني في اليوم الرابع والعشرون من كل شهر ميلادي، وذلك في حال لم يتزامن موعد نزول دعم سكني مع العطلة الأسبوعية أو العطلات الرسمية، لذلك سيتم صرف دعم سكني في الموعد المحدد يوم الأحد 24 يوليو 2022 بسبب عدم تزامن موعد الصرف مع العطلية الأسبوعية، هذا تقوم وزارة الإسكان بالمملكة بتوفير كافة الخدمات السكنية المناسبة للمواطنين، حيث تعمل على توفير الحلول السكنية للمواطنين المقبولين في الدعم السكني وتوفير المخططات السكنية المناسبة لهم والاتفاق مع عدد من الهيئات التي تقوم بتوفير الأراضي بشل مجاني لعدد من فئات المجتمع، حيث يتم أراضي منخفضة التكاليف بالإسكان التنموي لمستفيدي الضمان الاجتماعي، كما يتم توفير أراضي مجانية لمستفيدي ومقبولي منح الديوان الملكي السعودي، ويتم تحديد موعد شهري لنزول الدعم للمقبولين ويكون في السادس والعشرين من الشهر الميلادي.

تحديث بيانات دعم سكني sakani.housing.sa قاعدة بيانات وزارة الإسكان الجديدة موعد نزول الدعم
تحديث بيانات دعم سكني sakani.housing.sa قاعدة بيانات وزارة الإسكان الجديدة موعد نزول الدعم

تقوم وزارة الإسكان بتوفير تطبيق سكني المكور على الهواتف النقالة ويتمكن كل مواطن من تنزيل التطبيق عبر جوجل بلاي، وبذلك يتم تيسير أفضل لاستخدام خدمات الوزارة من التسجيل والاستعلام والتحديث بطريقة اقرب لكل مواطن.

طريقة تحديث بيانات سكني 1443 من الهاتف النقال

  1. يجب أن يكون للمواطن حساب قام بتسجيله على موقع ومنصة سكني.
  2. يقوم بتنزيل تطبيق سكني على الهاتف النقال من Google Play عبر App Store.
  3. يتم الدخول على صفحة البيانات الشخصية برقم الهوية والرقم السري للمستخدم.
  4. يقوم بتحديث البيانات الشخصية وعمل حفظ لها قبل الخروج.
  5. يتيح التطبيق التعامل الاسهل للمواطنين كما يتيح التحديث ضمان أن يكون للمواطن البيانات الأحدث له عبر قاعدة البيانات للوزارة.

طريقة تحديث بيانات الدعم السكني sakani.housing.sa

طريقة تحديث سكني sakani.housing.sa قاعدة بيانات وزارة الإسكان السعودية 1443 والتي يقوم بها جميع الراغبين في الحصول على الدعم المقدم من وزارة الإسكان بالمملكة ووزارة الشؤون البلدية والقروية فيها والذي يقوم بتوفير دعم بأراضي سكنية بأسعار تفضيلية للمواطنين الذين يقومون بتسجيل طلب الحصول على الدعم، ويتم تقديم طلب الحصول على الأراضي وكذلك تحديث البيانات للذين قاموا بالدخول من قبل للحصول على بياناتهم الأحدث.

تحديث بيانات المستفيدين على منصة وزارة الإسكان السعودية

يكون تحديث بيانات المستفيدين على منصة وزارة الإسكان السعودية، على تصنيف سكني من الأهمية الكبيرة للحصول على دعم سكني والتثبت من الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي تؤهل المواطن المتقدم للحصول على هذا الدعم تحديث بياناته عبر منصة سكني الرقمية sakani.housing.sa والتي فيها قاعدة بيانات وزارة الإسكان السعودية 1443 لجميع المتقدمين وفي حال تغير أحد ظروف المتقدمين يجب تحديث وتجديد بياته عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *