التمويل المدعوم من صندوق التنمية العقارية “كل ما تود معرفته عنه”

التمويل المدعوم من صندوق التنمية العقارية “كل ما تود معرفته عنه”

التمويل المدعومبرنامج التمويل المدعوم للبناء الذاتي هو برنامج يسهل طلبات تمويل البناء الذاتي لمستفيدي البرنامج من المواطنين عبر فروع الصندوق العقاري، فالبرنامج يهل حصول المواطن علي لتمويل المناسب له من البنك الذي يرغب في التعامل معه من دون عناء في البحث. حيث أصبح صندوق التنمية العقارية الآن يؤدي دور حلقة الوصل بين المواطن و البنك.

ونوه اليوم المشرف العام على صندوق التنمية العقارية أيهم بن محمد اليوسف ببرنامج التمويل المدعوم للبناء الذاتي، علي ضرورة قيام كل مسجل في الصندوق العقاري وصدر رقمه بالفعل ضمن أسماء مستحقي سكني، ضرورة التوجه إلي الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقارية ، و تحديث بياناته، ثم حجز موعد ومن ثم طباعة تذكرة الموعد، و تحضير المستندات الخاصة به، و يحضر بعد ذلك بكل هذا إلي مركز مستفيدي التمويل المدعوم في الموعد الذي حدد له.

التمويل المدعوم

وبعد تقديم المواطن أوراقه كاملة لمركز مستفيدي التمويل المدعوم، سيقوم المركز بالنيابة عن المواطن بكافة الإجراءات، حتي أن يتم الحصول علي الموافقة المبدئية.

وسيتم إرسال رسالة نصية علي جوالك باسم الجهة الممولة، ومن ثم يجب عليك مرة أخري زيارة موقع صندوق التنمية العقارية الإلكتروني، لحجز وطباعة موعد استلام خطاب الدعم، وفي النهاية يقوم المستفيد بالذهاب إلي الجهة الممولة للحصول علي التمويل المدعوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *