تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438 : مواعيد شروط وتعليمات تسجيل وزارة الحرس الوطني للجامعيين

رابط تقديم كلية الملك خالد العسكرية ، نشرت وزارة الحرس الوطنية بالمملكة العربية السعودية، إعلان وظائف كلية الملك خالد العسكرية وفتح بوابة القبول والتسجيل الإلكتروني للخريجين الجامعيين وحملة الدراسات العليا، مع تحديد شروط و مواعيد بداية التسجيل على موقع جامعة الملك خالد العسكرية .

تبدأ بوابة القبول والتسجيل الإلكتروني على موقع جامعة الملك خالد العسكرية، تلقي طلبات الالتحاق، بداية من الثانية عشر من ظهر يوم الخميس القادم 22 شعبان 1438 ، وحتى الثانية عشر من ظهر يوم الأربعاء الموافق 28 شعبان 1438هجريا، عبر رابط تقديم كلية الملك خالد العسكرية .

طريقة تقديم كلية الملك خالد العسكرية والتخصصات المطلوبة

حددت كلية الملك خالد التخصصات والمؤهلات الجامعية العلمية المسموح لها التقدم على بوابة القبول والتسجيل في الأوقات المبينة بعالية وهي:

  • تخصصات صحية ومن خريجي الصيدلة وطب الأسنان، والعلاج النفسي، وعلم النفس أو أخصائي نفسي، كذلك أخطائي طب طواري، أو خدمة اجتماعية أو طب عام، هندسة أجهزة طبية.
  • تخصصات هندسية ونتشكل الهندسة الميكانيكية والهندسة المعمارية والهندسة المدنية والهندسة الكهربائية.
  • تخصصات الحاسب الآلي : هندسة حاسب آلي، وهندسة نظم معلومات وهندسة برمجيات، وهندسة علوم حاسب آلي وآمن المعلومات.
  • تخصصات علوم الشريعة ومنها حملة أصول الدين، والدعوة ، والشريعة.
  • تخصصات إعلام ومنها خريجي صحافة وإذاعة وتلفزيون والعلاقات العامة، خوصصات قانون شعبة انظمه، وإدارة المجال الجوي، وكذلك الرياضيات والأحياء، وما سنرفقه لكم من صورة الإعلان الرسمي.

شروط التسجيل في وظائف كلية الملك خالد العسكرية

سنرفق لكم ملف يشمل جميع شروط التسجيل التي حددتها كلية الملك خالد على موقعها الإلكتروني، ويشمل كافة التفاصيل التي سيود معرفتها الخريج الراغب في التسجيل في وظائف كلية الملك خالد:

رابط التسجيل في وظائف كلية الملك خالد العسكرية

ننشر لكم ألامن رابط التسجيل في رتب كلية الملك خالد العسكرية والمنتظر ان يتم تفعيلة خلال مدة أو فترة التقديم المشار غليها بعالية:

رابط تسجيل كلية الملك خالد

تعليمات تقديم كلية الملك خالد العسكرية للجامعين مبينة بالملف المرفق بعالية.

تحديث : مواعيد التقديم على وظائف كلية الملك خالد العسكرية واربط تقديم وزارة الحرس الوطني مبين بعالية وكذلك استعراض لتعليمات وشورط التسجيل في رتب كلية الملك خالد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *