نتائج حركة النقل الخارجي : رابط نتائج حركة النقل للمعلمين والمعلمات

نتائج حركة النقل الخارجي ، ينظر المعلمين والمعلمات بفارغ الصبر نتائج حركة النقل الخارجي حيث أن  هناك العديد من المعلمين والمعلمات المغتربات والذين ينتظرون النقل بدلاً من التنقل اليومي للوصول إلى أعمالهم حين فتح التسجيل في حركة النقل حتي تاريخ 2-7-1438 هـ  وذلك عن طريق نظام نور للمعلمين  وفي هذا المقال سوف نناقش أخر الأخبار والتفاصيل  .

نتائج حركة النقل الخارجي

أعلنت وزارة التعليم السعودية انه سوف يعقد مؤتمر صحفي للدكتور احمد العيسي وذلك في ظهر يوم الخميس 22 -شعبان -1438 هـ وسوف نضع لكم النتائج الخاصة بـ حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ويتمني الكثير من المعلمين والمعلمات أن يتم قبول طلباتهم التي قاموا بتقديمها وان تكون افضل مما حصلت من العام الماضي .

نتائج حركة النقل الخارجي

يذكر أن موعد النتائج الخاصة بالنقل الخارجي 1438 سوف تم الإعلان عنها الساعة الواحدة ظهراً ليوم الخميس كما سيتم الإعلان عن الاحتياج المطلوبة من الوظائف التعليمية لهذا العام ومن المتوقع أن تتجاوز نسبة المقبولين للنصف حيث ستزيد النسبة من 19 % من العام الماضي إلى 60 % وذلك بعد توجيهات من وزير التعليم بزيادة نسبة المقبولين .

آلية حركة النقل الخارجي نور للمعلمين والمعلمات

في هذا الفيديو نستعرض لكم الخطوات مفصلة لحركة النقل عن طريق نظام نور

https://www.youtube.com/watch?v=lsE6HVsyKj0

حركة النقل الخارجي 1438

تعتبر هذه المرة هي المرة الأولي التي تعتمد فيها الوزارة عن نظام نور الإلكتروني حيث استغنت عن نظامها السابق تكامل والذي تم العمل به منذ سنوات سابقة واتجهت إلى نظام نور  ويمكنكم الدخول الدخول على موقع حركة النقل الخارجي وسوف نوفر لكم كامل التحديثات وكامل التفاصيل .

استعلام النقل الخارجي

سوف يتم الإعلان عن نتائج حركة النقل الخاص بالمعلمين والمعلمات حيث انه من قدم طلب وقام بإدخال الرغبات في وقت سابق عبر نظام نور يمكنه الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي وذلك عن طريق رابط استعلام النقل الخارجي حيث يكمك الاستعلام عن طريق أدخال اسم المستخدم وكلمة المرور .

نتائج حركة النقل الخارجي
نتائج حركة النقل الخارجي

قم بأدخالها في المربعات التي بالصورة بالأعلى ويمكنكم وضع استفساراكم في وسوف نقوم بالرد عليكم بالنسبة نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *