جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين 2022

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين 2022

هداف الدوري السعودي للمحترفين 2022، مع اقتراب انتهاء منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والذي يحمل اسم كأس دوري الأمير محمد بن سلمان بدأ الصراع يشتد على الفوز بقلب هداف الدوري السعودي للمحترفين 2022 كما يشتد الصراع على الفوز بلقب الدوري هذا الموسم بين العديد من الأندية المتنافسة على لقب بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويتنافس هذا الموسم العديد من اللاعبين المحترفين على نيل لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين، حيث تذخر الأندية في الدوري السعودي بالعديد من المهاجمين المحترفين والذين سبق لهم وأن مثلوا أندية كبيرة في أوروبا خلال مسيرتهم الإحترافية، كما أن هناك العديد من المهاجمين العرب والأجانب في مختلف الأندية السعودية.

هداف الدوري السعودي للمحترفين 2022

تمكن النيجيري إيغالو من تحقيق لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين 2022 بعد أن تمكن مهاجم الهلال من تسجيل 23 هدافاً في منافسات بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان 2022 الدوري السعودي للمحترفين، فيما حل اللاعب تالسيكا مهاجم نادي النصر في المركز الثاني في جدول صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

ولعل أبرز من يتنافسون على نيل لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين أودين إيغالو والذي سبق له وأن مثل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وغيره من الأندية الكبرى في القارة العجوز، حيث استهل إيغالو موسمه في الدوري السعودي للمحترفين رفقة فريق الشباب قبل أن ينتقل إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي.

وبالطبع لاننسى المهاجم الكاميروني توامبا هداف نادي التعاون السعودي، والذي منذ انضمامه لفريق التعاون وهو ينافس وبقوة على نيل لقب هداف الدوري كل موسم.

كما أن المغربي عبدالرزاق حمد الله يطمح في استعادة لقبه الذي توج به قبل موسمين حيث كان حمد الله هداف الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020/2019 مع نادي النصر السعودي، إلا أنه غير واجهته خلال الانتقالات الشتوية الماضية وانتقل إلى صفوف الاتحاد ليسجل حمد الله 10 أهداف مع فريقه الجديد، وينضم لصراع هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين 2022

ويحتل صدارة جدول هدافي الدوري السعودي للمحترفين اللاعب إيغالو مهاجم فريق الهلال، حيث سجل إيغالو خلال مشواره هذا الموسم 24 هدفًا خلال مشوارع هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين بواقع اثنا عشر هدفاً مع الهلال، واثنا عشر هدفاً مع الشباب، فيما يحل في المركز التاني مهاجم النصر اللاعب أندرسون تالسيكا بالتساوي مع اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا مهاجم الاتحاد، وإليكم جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

اللاعب عدد الأهداف المسجلة
إيغالو 24
أندرسون تالسيكا 20
روماريو ريكاردو دا سيلفا 20
توامبا 18
عبدالرزاق حمد الله 15

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *