بإيداع فورى وبدون تحويل الراتب أستلم تمويلك نقدى بهامش ربح تنافسي

بإيداع فورى بدون تحويل الراتب أستلم تمويلك نقدى ، تمويل شخصي يلبي الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يتيح هذا العرض التمويلي للعملاء فرصة الحصول على السيولة النقدية التي يحتاجون إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته ، وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما يمكن للشخص المتقدم بالطلب سداد مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة وذلك بما يتناسب مع راتبه الشهري.

بإيداع فورى وبدون تحويل الراتب أستلم تمويلك نقدى

تمويل نقدى سريع وفورى بدون تحويل الراتب ، أحد الحلول التمويلية التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر منصة سلفة الإلكترونية عرض التمويل الشخصي تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ساما ، كما يمكن تعمل منصة سلفة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء ، بالإضافة إلى إمكانية سداد مبلغ السلفة علي دفعات ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بالمملكة.

مميزات التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد

  1. منصة سلفة الإلكترونية أول منصة سعودية مصرحة من البنك المركزي السعودي لتوفير حلول تمويلية لقطاع الأفراد بالمملكة.
  2. التمويل الشخصي متاح بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  3. تمويل منصة سلفة الإلكترونية لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.
  4. توفر منصة سلفة من خلال التمويل الشخصي مبالغ مالية تبدأ قيمتها من 1000 ريال سعودي ، وبحد أقصي لمبلغ التمويل يصل إلى 5000 ريال سعودي.
  5. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم الاستفادة من قرض منصة سلفة الإلكترونية بدون تحويل الراتب وبأقل دخل شهري.
  6. القرض الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية متاح بهامش ربح تنافسي لجميع المواطنين بالمملكة.
  7. تعمل منصة سلفة الإلكترونية علي سرعة إيداع مبلغ التمويل الشخصي.
  8. وفرت منصة سلفة الإلكترونية للعملاء إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمنصة علي الإنترنت ، وبدون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد مكاتب منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

  1. في البداية يقوم الشخص المتقدم بالطلب بالدخول علي رابط التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية وانشاء حساب جديد.
  2. بعد ذلك يتم تحديد مبلغ التمويل الشخصي الذي يحتاج إليه العميل وتحديد مدة سداد السلفة التي تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.
  3. يتم ملئ جميع البيانات الشخصية المطلوبة ورفع كافة الأوراق والمستندات الداعمة لتلك البيانات.
  4. فور التأكد من اكتمال كافة الأوراق والمستندات المطلوبة ، يتم إيداع مبلغ التمويل الشخصي في الحساب البنكي الخاص بالعميل والمعتمد لدى منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

  • يجب ان يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 23 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وذلك عند التقدم بطلب التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك عند التقدم بطلب تمويل منصة سلفة بدون تحويل الراتب.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر وذلك عند التقدم بالطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب تمويل منصة سلفة لقطاع الأفراد بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *