التخطي إلى المحتوى

أسماء مستحقي الدعم السكني ، أعلنت وزارة الإسكان السعودي في تصريحات صحفية عبر موقعها الرسمي للوزارة نيتها في الكشف عن أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني 1438 خلال الفترة القادمة، وسوف يتم قريباً تحديد موعد إعلان مستحقي الدعم  السكني الدفعة الرابعة .

أسماء مستحقي الدعم السكني

وقد أكدت الكثير من المصادر المطلعة أن وزارة الإسكان السعودية، قامت بتحديد يوم الاثنين الموافق 15 من شهر مايو الجاري 2017 للكشف، وإعلان الدفعة الرابعة من كشوف مستحقي الدعم السكني، وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري .

رابط أسماء مستحقي الدعم السكني

وسنتعرف معا في هذه المقالة من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة الإسكان السعودية، والتي من خلاله سوف يتم الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الرابعة بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية الموقع الرسمي لنشر أسماء الدفعة الرابعة من سكني

وسوف يتم الإعلان عن أسماء الدفعة الرابعة من مستحقي الدعم السكني علي بوابة الإسكان الخاصة بوزارة الإسكان السعودي، كما يمكنكم الاستفسار ومراسلة الوزارة في حالة وجود أي مشاكل خاصة بالبوابة أو تسجيل الدخول.

تحديث 14 مايو 2017 : أكدت وزارة الإسكان السعودية أنها ستبدأ غدا الاثنين الموافق 15 مايو بالإعلان عن تفاصيل أكثر من 20 ألف منتج سكني وذلك ضمن الدفعة الرابعة من برنامج سكني .

تحديث 16 مايو2017 : وقد نوهت وزارة الإسكان السعودي أن علي الأسماء الوارد ذكرها ضمن الدفعة الرابعة من أسماء مستفيدي الدعم السكني ، ضرورة تحديث البيانات الخاصة بهم ومتابعة المستجدات بخصوص تسليم الوحدات عبر الموقع الرسمي للوزارة.

تحديث اليوم السبت 15/7/2017 :

قامت وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري منذ قليل بإعلان أسماء الدفعة السادسة لبرنامج سكني بالأسماء 27658 منتج سكني وتمويلي جديد ليصبح عدد الوحدات المسلمة منذ فبراير الماضي 127 ألف وحدة تمويلية .

أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة لبرنامج سكني والرابط الموضح يمكنك من خلاله الإطلاع بالأسماء علي الدفعة السادسة من برنامج سمني المقدم من وزارة الأسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.