تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.3 أخر إصدار 2022 ما الجديد في تحديث بوبجي

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.3 أخر إصدار 2022 ما الجديد في تحديث بوبجي

ننشر مزايا تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile الإصدار الأخير، وذلك بعد أن تم الإعلان من جانب الشركة المنتجة للعبة بوبجي العالمية عن إطلاق التحديث الجديد خلال شهر نوفمبر الجاري 2022م، وأوضحت مميزات وتحسينات تحديث ببجي موبايل الجديد الذي يتضمن إضافة وضع هوس كرة القدم الجديد بالتعاون مع اللاعب العالمي ليونيل ميسي.

ويجب العلم أنه في حال عدم ظهور النسخة الأخيرة لببجي موبايل على المتجر الخاص بالهاتف الجوال لديك، فعليك الانتظار حتى يظهر تحديث بوبجي الجديد 2022، حيث يرجع ذلك إلى اختلاف المناطق الجغرافية، ومن خلال المقال نسلط الضوء على بعض التحسينات المضافة حديثاً بأخر إصدار للعبة ببجي موبايل الأصلية.

PUBG Mobile 1.9
تحديث لعبة ببجي الأصلية

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile

تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل عن إطلاق التحديث الجديد لبوبجي برقم 2.3 لشهر نوفمبر 2022م اعتباراً من تاريخ الخامس عشر من الشهر الميلادي الجاري، وقدمت دعوتها لكافة اللاعبين بضرورة تحميل تحديث ببجي موبايل أخر إصدار في بيئة شبكة مناسبة، حيث يجب أن يكون الإنترنت قوي ومستقر حتى لا تتعطل عملية التثبيت.

كما يجب توفير متطلبات تحديث ببجي الجديد من حيث مساحة التخزين وذاكرة الوصول العشوائي حتى لا يواجه اللاعبين أي مشكلة أثناء تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2022م، وقد أكدت لعبة ببجي موبايل على إطلاق النسخة الجديدة من لعبة ببجي موبايل على المتجر الإلكتروني جوجل بلاي للهواتف ذات نظام التشغيل أندرويد، وعلى الجوالات التي تعمل بنظام التشغيل iOS على متجر أب ستور.

أما عن الوضع الجديد فهو وضع السمة “هوس كرة القدم”، حيث يدعوك أسطورة كرة القدم “ميسي” لتجربة طريقة لعب كرة القدم الجديدة، حيث توفر اللعبة منطقة بأجواء جديدة للاستمتاع بالمنطقة التي تحولت من منجم إلى كرنفال كرة قدم عملاق، بالإضافة وجود تحديثات هيكلية منفذة على العديد من المناطق بالخريطة لتعطي تجربة لعب أفضل للاعبي ببجي موبايل الجديدة.

وأكدت اللعبة على أنه سترى الهندسة المعمارية الجميلة الموجودة بالشرق الأوسط تزامناً مع بداية كأس العالم قطر 2022، لتحصل على الإمدادات ذات الطابع الخاص، ويمكن استخدام مركبة كرة القدم الفقاعية للحصول على تجربة تنقل أسرع من السابق للتنقل حول الكرنفال عبر نظام السكك الحديدية، إلى جانب إضافة مزيداً من الأسلحة والمركبات الجديدة ضمن تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.3 الأخير.

مكافأة تحديث بوبجي 2.3 أخر إصدار

تم الإعلان من قبل ببجي موبايل الأصلية عن وجود مكافأة عند تنزيل تحديث ببجي موبايل أخر إصدار خلال الفترة من 13 إلى 20 من شهر سبتمبر 2022، حيث تتمثل مكافأة تحديث ببجي الجديد لمن يقوم بتنزيله خلال الفترة الموضحة في التالي:

  • الحصول على 3000BP، و100 AG وخوذة الليل السحرية لمدة 3 أيام.

وقد أكدت اللعبة على بدء ظهور التحديث الجديد في المتجر الإلكتروني للهواتف الأندرويد وذات نظام التشغيل iOS اعتباراً من 15 سبتمبر.

https://twitter.com/PUBGMOBILE/status/1592638630719258624

تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

أوضحت لعبة ببجي موبايل التحديثات الرئيسية على اللعبة ضمن التحديث الأخير 2.3 لشهر نوفمبر 2022م، حيث أعلنت عن وضع هوس كرة القدم الجديد بالتعاون مع ميسي، وبذلك يمكن تجربة طريقة اللعب الجديدة التي تحمل طابع كرة القدم، إلى جانب إطلاق وضع ما بعد الصدمة الرسمي.

وإحداث بعض التحسينات ضمن تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile على الأسلحة النارية والمركبات والرسوم المتحركة والملحقات، ويمكن للاعب استخدام مجموعة متنوعة من أساليب التصوير لالتقاط صور أو مقاطع فيديو إبداعية لمشاركتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحديث ببجي الجديد 2022

أكدت لعبة ببجي موبايل على إمكانية الحصول على مكافأة التحديث في حال تم تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل خلال الفترة من الحادي عشر إلى السابع عشر من شهر مايو 2022م، حيث تتمثل المكافأة المرصودة للاعبين الذين يقومون بإجراء التحديث خلال هذه الفترة في الحصول على (3000 BP و100 AG و وخوذة مصمّم الأزياء الأفضل 3 أيام).

ويحتوي التحديث الجديد لبوبجي على خريطة ليفيك الجديدة بعد ترقيتها وإضافة بعض التحسينات لها، حيث أعادت ببجي موبايل تصميم كافة المناطق الحضرية، بالإضافة إلى ترقية كل هياكل المراحل والرسومات الجرافيكية لتوفير تجربة قتالية أكثر تنوعاً وحماساً، كما أعلنت أيضاً عن توفير مركبة جديدة يمكن تجربتها في بعد الصدمة UTV، وعند بدء المباراة سوف تظهر منطقة إمداد متقدمة لونها ذهبي بمنطقة حضرية عشوائية على الخريطة.

ويجب العلم أن هذه المنطقة مليئة بالإمدادات وعملات المتاجر الرمزية، كما تمتلئ أيضاً بالعديد من الأعداء، كما أكدت على إضافة أسلحة جديدة ضمن تحديث ببجي الجديد لشهر مايو والتي يمكن الإطلاع عليها كاملةً من خلال موقع ببجي الرسمي، ويمكن الإطلاع على تحسينات تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile بشكل كامل من خلال متابعة الفيديو التالي:

تحديث بوبجي الجديد 2022

بالإضافة إلى أسلوب اللعب السابق ذكره، فقد أعلنت اللعبة عن احتواء التحديث الأخير على ساحة المعركة الجوية، فكل ما عليك هو القفز إلى ساحة معركة جوية مفعمة بالحياة وارتداء أزياء ملونة، وفي حال تعرض اللاعبون للإصابة على يد خصومهم، فسوف يزداد غطاء الرأس ويطفو في السماء، وبعد ذلك يعود اللاعبون إلى ساحة المعركة الملكية بعد القضاء على الأعداء.

وفي حال تعرض اللاعب للإصابة على يد أحد الزملاء بالفريق، فسوف ينكمش ويتقلص غطاء الرأس، وسيعود إلى أرض ساحة المعركة الجوية، ويجب العلم أن ساحة المعركة الجوية تتاح فقط خلال الخمس دقائق الأولى من المباريات، كما يمكن التقاط دراجة جبلية قابلة للطي على خريطة ببجي موبايل، فقط عليك إخراجها من حقيبة الظهر لاستخدامها لشخص واحد، علماً بأن هذه الدراجة لا تحتاج إلى التزويد بالوقود أو إعادة الشحن.

كما أن هذه الدراجة يتعذر تدميرها ولا تصدر أي ضوضاء عند استخدامها، وفي أي وقت يمكن طيها ووضعها في الحقيبة للتحرك بسرعة، ويحتوي تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile أيضاً على مخيمات جديدة، حيث أوضحت اللعبة أن هناك معسكر موارد جديد واسع النطاق، إلى جانب مستودع أسلحة نارية جديد، وإضافة بعض التحسينات على الوضع الكلاسيكي.

ما الجديد في تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile

أكدت لعبة ببجي موبايل من خلال حساباتها الرسمية على أن ببجي أخر إصدار قد تضمن للعناصر والتحسينات والإضافات التالية:

  1. وضع لعب بطابع الذكرى السنوية الرابعة.
  2. جزيرة ظهور جديدة.
  3. استدعاء تماثيل عملاقة.
  4. ارتداء أزياء ملونة في ساحة المعركة الجوية.
  5. دراجات جبلية بألوان مبهرة، وهذه الدراجات قابلة للطي.
  6. معسكرات جديدة.
  7. معرض الذكريات.
  8. تحسينات في الوضع الكلاسيكي.
  9. إعادة تصميم الجسر الضخم في خريطة إرنغل.
  10. آلية استدعاء وهذه متاحة في خريطة إرنغل الوضع المصنف والذكرى النابضة بالحياة.
  11. تحسين إعادة التحميل والتسلق وأساسيات أخرى.
  12. إضافة مزايا أخرى على الخريطة.
  13. حبال جديدة للتحرك بسلاسة.
  14. أسلوب سباق جديد.
  15. مترو ملكي.
  16. سلاح ناري جديد FAMAS.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2.3

تم ظهور تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile أخر إصدار في المتجر الإلكتروني play google للهواتف ذات نظام التشغيل أندرويد، كما ظهر أيضاً في متجر APP Store للهواتف ذات نظام التشغيل iOS، فمن يرغب في تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد الآن يمكنه ذلك عن طريق التوجه إلى المتجر، ومن ثم النقر على تحديث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *