التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتيجة طلاب الكويت ، قامت وزاراه التربية الكويتية إعلان نتائج الاختبارات لطلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني 2017 نهاية العام ، وأهابت وزاراه التربية الكويتية أن الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2017 عبر صفحتها الرسمية التي فعلتها لبدء الاستعلام عبر موقع المربع الإلكتروني Taaleb.

رابط الاستعلام عن نتيجة طلاب الكويت

نتائج طلاب الكويت 2017
موقع المربع الإلكتروني Taaleb

موقع المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت 2017 هو النافذة الوحيدة للاستعلام من خلاله عن نتائج الاختبارات لجميع المراحل برقم المدني أو برقم الجلوس.

هذا وقد أكدت وزارة التربية بالكويت عن بدء إعلان نتائج اختبارات المرحلة الابتدائية والمتوسط عبر المربع الاليكتروني وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق الخامس عشر من شهر يوليو الجاري.

أما عن نتائج طلاب الكويت المرحلة الثانوية ،فقد نوهت وزارة التربية بالكويت بتحديد موعد إعلان نتائج المرحلة الثانوية والمقرر ظهورها والإعلان عنها في 29-5-2017 الحالي.

تحديث: نحيط بكم علماً أن تم الإعلان عن نتائج طلاب الكويت عبر موقع المربع الإليكتروني لنتائج اختبارات المرحلة الإبتدائية والمتوسط.

تحديث:نوهت وزارة التربية الكويتية عن عدد من التطبيقات التي ينبغي تحميلها على  الهواتف النقالة، لبدء الاستعلام عن  النتيجة، والذي يعمل على الإطلاع على النتيجة فور الإعلان عنها.

رابط المربع الإليكتروني

يتأهب جميع طلاب الثانوية العامة عن إعلان  نتائج اختبارات الثانوية العامة في الموعد المحدد  المقرر يوم 29 / 5 / 2017، مع تمنياتنا لكم النجاح والتوفيق .

موقع الطالب نتائج الكويت 2017
ر وزارة التربية الكويت نتائج طلاب المتوسط 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.