جامعة الحدود الشمالية تعلن أسماء المقبولين لوظائف الجامعة ورابط الاستعلام عن أسماء المقبولين

جامعة الحدود الشمالية تعلن أسماء المقبولين لوظائف الجامعة ورابط الاستعلام عن أسماء المقبولين

جامعة الحدود الشمالية أعلنت اليوم أنه تم الانتهاء من فرز طلبات من قاموا بالتقديم على المسابقة التي كانت قد أعلنت عنها الجماعة للوظائف الإدارية والفنية، وقد أعلنت الجامعة عن نتيجة فرز الطلبات عبر بيان جاء فيه الآتي:”ذلك جاء عقب إقرارها من وزارة الخدمة المدنية، واستبعاد من لا تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف الواردة في الإعلان ”.

التعرف على حالة الطلب المقدم في جامعة الحدود الشمالية

ولمعرفة حالة طلب المتقدم على الوظائف المعلن عنها في جامعة الحدود الشمالية يمكن للمتقدم الدخول على رابط الجامعة لمعرفة نتائج الوظائف الإدارية والفنية، ويستطيع المتقدم معرفة حالة طلبه من خلال هذا الرابط عن طريق إدخال اسم السجل المدني للمتقدم، ثم الضغط على استعلام.

كما وأعلنت جامعة الحدود الشمالية خلال البيان الصادر اليوم عن موعد إجراء الاختبار التحريري للمستوفيين، وتم تحديد موعد إجراء الاختبار على أن يبدأ اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 21 شعبان 1438هـ.

المستندات المطلوب إحضارها يوم الاختبار التحريري

  1. أصل إثبات الهوية الوطنية أو جواز سفر المتقدم للوظيفة.
  2. استمارة دخول الاختبار.

أعلن المتحدث الرسمي لجماعة الحدود الشمالية عن اعتماد نتيجة وظائف جامعة الحدود الشمالية والمعلن عنها من قبل، حيث صرح سيادته أن الدكتور سعيد بن عمر آل عمر مدير الجامعة قد قام بتوجيه هيئة التدريس والموظفين بإعلان أسماء المقبولين في الوظائف، ويمكنكم الاطلاع على أسماء المقبولين من خلال رابط الجامعة للاستعلام عن أسماء المقبولين في الوظائف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *